وفق حركة الكواكب... توقعات برج الحوت 2021 مهنيًا

متابعات الأمة برس
2021-04-01 | منذ 8 شهر

لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الحوت في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقّق برج الحوت النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:
حركة الكواكب وتأثيرها على برج الحوت مهنيًا للعام 2021

 

كما هو مبين في التوقعات المهنية لبرج الحوت، من المرجّح أن يحصل مواليده على أرباح كبيرة مباشرة من بداية العام حتى مارس مع وجود كواكب متعدّدة تمر عبر منزلهم الحادي عشر، مما يعزّز المكاسب في كل مسعى ومهمة. ستكون أكثر انشغالًا من المعتاد خلال هذه الفترة وستحصل على الدعم الكامل من مرؤوسيك والإدارة العليا خلال هذا الوقت من العام. ومع ذلك، يشير هذا أيضًا إلى أنك قد تقوم بعمل أكثر مما يمكنك تحمله. لذا، فإن العمل على هذه الاتجاهات يمكن أن يساعدك في الحصول على نتائج أفضل. قد تحتاج أيضًا إلى تكثيف جهودك للتواصل مع المسؤولين والمرؤوسين، مما سيعزّز سمعتك في مكان العمل.

فرص مهنية واعدة

 

لأولئك الذين يبحثون عن فرص جديدة في مهنتهم، ستكون اشهر مايو وأغسطس مواتية لهم وفقًا لحركات عبور الكواكب. كما ستشهد الأشهر بين 07 أبريل و 14 سبتمبر القيام برحلات متعلقة بالعمل، مع وجوب رعاية صحتك في هذه المدة. قد يحالف الحظ من يبحثون عن ترقية خلال شهر ديسمبر. اما لأولئك الذين يبحثون عن فرص لتغيير وظائفهم أو مهنتهم فشهرا يونيو وأغسطس سيعطون نتائج إيجابية.
من المرجح أيضًا أن يحقق رجال الأعمال من مواليد هذا البرج أرباحًا كبيرة، بسبب زحل في منزله الحادي عشر المخصّص للمكاسب، على مدار العام.، وأشهر يناير وفبراير ويونيو ويوليو ونوفمبر وديسمبر ستكون الأشهر التي ستوفّر لهم فرصًا خاصة لكسب الأرباح. لذا، ركّز جهودك خلال هذه الأشهر.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي