مجوهرات 2021 لإطلالة رمضانية راقية

متابعات الأمة برس
2021-04-11 | منذ 10 شهر

تبحث كل امرأة عن أجمل وأرقى الإطلالات خلال شهر رمضان 2021، للظهور بها خلال عزومات الإفطار أو السحور، سواء كانت هذه العزومات داخل المنزل أو خارجه. ولأن مجوهرات رمضان جزء لا يتجزأ من أي إطلالة فخمة، تقدم لكِ «سيدتي. نت» في هذا الألبوم، أجمل موديلات مجوهرات 2021، لإطلالة رمضانية راقية.

أجمل موديلات مجوهرات 2021 لإطلالة رمضانية راقية
أقراط من اللؤلؤ والأحجار من ديور Dior

قدمت ماركة ديور Dior العديد من التصاميم الراقية والأنيقة للأقراط، أعجبنا من بينها هذا التصميم الجذاب لأقراط Dior Tribales، المُصممة من المعدن المطلي بالذهب، والمزين بالعديد من الكريستالات متعددة الألوان، مع لؤلؤة الراتنج، التي تم دمجها بأناقة مع القفل الذهبي.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الأنيقة، مع عباية باللون الأسود أو البني أو الأوف وايت، أو إطلالة رمضانية بدرجات اللون الأحمر.

عقد من الياقوت والألماس من بولغاري Bvlgari

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا العقد الأنيق من ماركة بولغاري Bvlgari، وهو العقد المُصمم على شكل رأس ثعبان، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصع بعيون من الياقوت الأزرق، والألماس المرصوف على كل من السلسلة والقلادة.
ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الفخمة، مع إطلالة مسائية أنيقة بعباية أو قفطان باللون الرمادي أو الأسود أو الأزرق بدرجاته، لإطلالة راقية وجذابة في شهر رمضان.

خاتم كوكتيل من شوميه Chaumet

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية، للمرأة التي تُفضل الإطلالات الفاخرة بخواتم الكوكتيل الراقية، قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصاميم الجذابة لخواتم كوكتيل مميزة، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Shéhérazade المصنوع من الذهب الوردي، والمُرصع بأحجار الزمرد المستديرة، والملاكيت المنحوت بقطع كابوشون.
وصُمم الخاتم على شكل قبة ذات أوجه، مع نجوم تم تصميمها بشكل أنيق ومُرصعة بالأحجار الكريمة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم الفخم، مع إطلالة رمضانية راقية بعباية بدرجات ألوان الأخضر الداكن أو الزيتي، مع حقيبة يد وحذاء ذي كعبٍ عالٍ باللون الذهبي.
ساعة من الألماس من بوشرون Boucheron

تتميز ماركة بوشرون Boucheron بتصاميمها الراقية والفخمة، للمجوهرات بمختلف أنواعها، إضافة إلى تصاميمها الراقية والأنيقة للساعات الفاخرة، والتي أعجبنها منها هذا التصميم لساعة 26 Vendôme، المُصممة من علبة ثمانية الأضلاع، ومُرصعة بالكامل مع سوار الساعات بماسات باجيت المتسلسلة، والمظللة بخط رفيع أسود عميق.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الجذابة، مع إطلالة رمضانية راقية، باعتماد عباية أو قفطان باللون الأسود المُرصع بالكريستال أو الخرز اللامع، أو عباية بدرجات ألوان الرمادي أو الأوف وايت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي