مهرجان مالاغا السينمائي يستقبل أعمالاً فنية من 12 دولة

متابعات الأمة برس
2021-04-23 | منذ 3 شهر

اختار مهرجان مالاغا للسينما الإسبانية أعمالاً فنية من 12 دولة ستشارك في فعالية 'Maff' (فعالية صندوق مهرجان مالاغا والإنتاج المشترك).

ولمواصلة التطور، تلقى منظمو فعالية 'Maff' أعمالا فنية برتغالية وإسبانية للمشاركة في هذه النسخة بهدف الوفاء بالتزام المسابقة بتنوع الهويات واللغات في النطاق الإيبري-الأمريكي وصناعته السمعية والبصرية، حسبما أفاد المنظمون اليوم الأربعاء في بيان.

واختار منظمو 'Maff'، التي ستعقد على الإنترنت في الفترة من 3 مايو (أيار) إلى 11 يونيو (حزيران)، العديد من المشاريع الفنية، من بينها 'أماندا' (الأرجنتين) للمخرجة ساندرا جوجليوتا؛ ورصاصة طائشة "Bala perdida" (المكسيك) للمخرج خوان فيسنتي مانريكي.

كما اختارت لجنة الخبراء عمل 'Ida Vitale' (أوروجواي) للمخرجة ماريا إينيس أريليدا؛ و'فتيان يستحمون في البحيرة' (فنزويلا وفرنسا)، لباتريثيا راميريز أريفالو.

ويمثل 'Maff' مساحة تواصل تسهل الحوار بين منتجي الأفلام الروائية الأيبيرية-الأمريكية والأوروبية بخصوص الإنتاج المشترك والسوق.

كما يشجع التطور الفني للمشاريع والإنتاج الدولي المشترك، وإقامة شبكة اتصالات، ويزيد من فرص تمويلها.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من فعالية 'Maff' عُقدت بشكل افتراضي بالتعاون مع شركة (Filmarket Hub) للمشاريع الفنية والسينمائية في الفترة من 30 مارس (آذار) إلى 10 مايو (أيار) 2020، وحضرها 120 مشاركاً من 15 دولة من أمريكا اللاتينية و8 دول أوروبية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي