كما لم يحدث من قبل : مظاهرة عربية أمريكية حاشدة تعتبر الأولى من نوعها للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة ( صور خاصة بالأمة برس)

الأمة برس
2021-05-16 | منذ 1 شهر

ديربورن، ميتشغان - الولايات المتحدة - الأمة برس - خرج الألاف نساء ورجالا وأطفالا وأعضاء كونغرس ومؤسسات مجتمع مدني من عرب ومسلمو أمريكا والكثير من المنظمات الحقوقية والمجتمعية الامريكية من مختلف الإثنيات اليوم الأحد 16-5-2021 للتظاهر تنديدا بالعدوان الاسرائيلي الوحشي على غزة.
وقد تم رفع الاعلام الفلسطينية وتوالت الهتافات المستهجنة للوحشية الاسرائيلية التي لن تفرق بين مقاتل وطفل ، وتنديدا بالقصف المسعور لبيوت الأمنين ودكها على رؤوسهم وهم نيام.


وقد ألقيت كلمات متنوعة بهذه المناسبة من قيادات الجالية العربية الامريكية ومن قادة المجتمع المدني الامريكي
كلها استهجنت الصمت الدولي للمجازر الاسرائلية بحق أطفال فلسطين ، كما دعت الرئيس الأمريكي جو بايدن لادانة هذا العدوان الهمجي.


الجدير بالذكر أن موقع الامة برس الإخباري ومجلة العربي الامريكي اليوم من ضمن منظمات عربية أميركية دعت إلى مسيرة تضامن مع القدس كانتا قد دعتا قبل عدة أيام عرب ومسلمو امريكا في ولاية ميتشغان وكافة الولايات للمشاركة في تظاهرة اليوم الاحد 16-5-2021 وذلك في مدينة ديربورن دعما لسكان غزة ونصرة للاقصى الشريف وتنديدا بالوحشية الاسرائيلية المسعورة ، ودعتا كذلك الى إدانة دولية صريحة للعداون الاسرائيلي على غزة والأقصى الشريف.
الجدير بالذكر أن موقع الامة برس يتابع الأحداث في غزة وفلسطين على مدار الساعة ، ويعتبر الموقع الإخباري العربي الامريكي اليوم الاول في شمال امريكا منذ العام 2006.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي