بمجوهرات Happy Hearts Flowers من شوبارد... إطلالاتك أنثوية ومبهجة

2021-05-20 | منذ 8 شهر

منحت علامة شوبارد مجموعة Happy Hearts الرمزية روحاً جديدة، حيث تتجسد في تصميم مجموعة Happy Hearts Flowers الجديد كلياً، الذي تتفتح فيه خمس تويجات يتخذ كل منها شكل قلب أحمر أو مرصّع بالألماس أو من عروق اللؤلؤ ويتوسطها حجر ألماس متراقص. 
صيغت هذه المجوهرات الجديدة من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتضمن سواراً مفتوحاً وخاتماً وزوجاً من الأقراط وقلادة تثري الحديقة الغنّاء لهذا الخط الجديد المكرّس للمرأة ذات "القلب الكبير". 
قطع مبهجة وأناقة أنثوية

وقعنا في غرام هذه المجموعة لعدة أسباب، أبرزها أن قطعها البديعة ستمنحك اللمسة الأنثوية التي تتمنينها، وأيضاً ستضفي البهجة على إطلالاتك، فهي تحتضن في قلبها حجر ألماس متراقص يبعث حوله هالة من البهجة بقدر ما تنشر الزهرة أريج عطرها. 
وتلتف حول حجر الألماس خمسة قلوب تمثل تويجات هذه الزهرة، وهي مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض ومرصّعة بالألماس. استوحيت هذه الزخارف المستمدة من الزهور من موديلات المجوهرات القديمة، وتجلت في مجوهرات من مجموعة Happy Hearts لا بد من اقتنائها لإكمال الإطلالة، حيث تضمنت سواراً مفتوحاً وخاتماً وزوجاً من الأقراط وقلادة، صُممت جميعها بحيث يمكن ارتداؤها منفردة أو مجتمعة مع ألوان أخرى. 

تتوفر كافة هذه الموديلات مع تصاميم تضم خمسة تويجات يتخذ كل منها شكل قلب أحمر أو مرصّع بالألماس أو من عروق اللؤلؤ.
بدءاً من صياغتها بالذهب الأخلاقي وصولاً إلى ترصيعها بالأحجار الكريمة، صُنعت مجوهراتHappy Hearts Flowers بكامل مراحلها على يد الحرفيين المهرة ضمن ورشات صناعة المجوهرات في دار شوبارد، فتمكنوا بكل أمانة من نقل المشاعر والتعبير عنها في إبداعاتهم بفضل ما يتميزون به من خبرات متوارثة عبر الأجيال.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي