أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021

2021-05-23 | منذ 8 شهر

تبحث كل عروس عن أجمل تصاميم المجوهرات التي تمنحها إطلالة راقية وجذابة في حفل زفافها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة نظراً لاختلاف وتنوع تصاميم المجوهرات الفاخرة، بين المصممة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والمرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة، أو بكليهما معاً.
وتُفضل الكثير من العرائس الأساور الرفيعة المُصممة من الذهب الأبيض، لأناقتها ونعومتها، مع تصاميم فساتين الزفاف المختلفة.
وفي هذا الألبوم، جمعنا لكِ أجمل تصاميم أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021، من أشهر الماركات العالمية، لتختاري من بينها التصميم الأنسب لكِ.

أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021

سوار رفيع من الذهب الأبيض والألماس من كارتييه Cartier

لإطلالة ناعمة وراقية تناسب العروس الرومانسية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز، لسوار Etincelle de Cartier الرفيع من ماركة كارتييه Cartier، المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصع بـ 163 ماسة قطع بريانت بوزن إجمالي 2.02 قيراط.

سوار رفيع مفتوح من الذهب الأبيض من بوشرون Boucheron

لإطلالة أكثر فخامة، قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا التصميم الجذاب، لسوار رفيع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، صُمم مركزاً من قطرتين مرصوفتين بالألماس، حيث تم ترصيعهما بـ 16 ماسة مستديرة بوزن 0.65 قيراط.

سوار رفيع من الذهب الأبيض والألماس من شوميه Chaumet

قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصاميم الناعمة والأنيقة لأساور رفيعة من الذهب الأبيض، أعجبنا منها هذا التصميم، لسوار Bee My Love المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم قرص العسل، المرصع بالألماس الأبيض.
سوار رفيع من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد من بولغاري Bvlgari

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في حفل زفافكِ، يُمكنكِ اختيار سوار Serpenti الراقي من ماركة بولغاري Bvlgari، والمُصمم من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس بوزن إجمالي 1.66 قيراطاً، فيما جاء المركز على شكل رأسي ثعبانين، مُرصعتين بالألماس، أما العيون فصُممت من أحجار الزمرد الأخضر، بوزن إجمالي 0.45 قيراطاً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي