مجوهرات ماسية ستحدث فرقاً باهراً في إطلالة السهرات

2021-06-04 | منذ 8 شهر

أطلقت دار La Marquise، علامة المجوهرات الراقية والحائزة جوائز مرموقة، مجموعتها الكلاسيكية المذهلة من المجوهرات بعنوان Je Collection.

تعبّر التشكيلة الجديدة عن روح العلامة الأصيلة، حيث صممت خصيصاً للراغبات في تدليل أنفسهن بمجموعة ساحرة من المجوهرات، كما أنها الهدية الأمثل لمن تحبون. وتضمّ التشكيلة ست مجموعات من الألماس بقطع متميز لكل مجموعة، مثل القطع الدائري وقطع الزمرد ضمن إيحاءات بصرية تبدو معها الأحجار أكبر حجماً.

تضمّ التشكيلة عدداً من القلائد والأساور وأقراط الأذن والخواتم، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت ولدى متاجر العلامة.

تتألّق في المجموعة أحجار ماسية فريدة بالقطع الدائري، مع إيحاءات مستديرة بطابع كلاسيكي ونماذج متميزة لتقديم قصّات ألماس تناسب أي تشكيلة من مجوهرات السيدات. وقد نجحت العلامة من خلال تنسيق الألماس المستدير ضمن تصميم دائري في تقديم إيحاء بصري بقطعة ألماس واحدة كبيرة الحجم، ما أتاح إبداعات فريدة لا يخبو ألقها مع الزمن.

وتظهر في التشكيلة إيحاءات بصرية لأحجار ماسية بقطع الزمرد الذي يعود بقوّة إلى مشهد الموضة. وتمكّنت العلامة من تحقيق هذا الإيحاء عبر الجمع بين القطع الدائري والقطع المتطاول. كذلك يضمّ هذا الترصيع الفريد ماسةً مركزيةً تتناثر حولها أحجار ألماس أصغر حجماً. ما يعزّز من تألق القطعة ويزيد من حجمها لإطلالة أكثر أناقة وفخامة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي