سبايك لي نجم ملصق "مهرجان كان"

2021-06-17 | منذ 1 شهر

 تعود حقوق الصورة إلى بوب بيترسون و«نايكي»، فيما تولّى «هارتلاند فيلا» التصميم

قبيل انطلاق الدورة الرابعة والسبعين بين 6 و17 تموز (يوليو) 2021 في قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت، كشف القائمون على «مهرجان كان السينمائي الدولي»، منذ قليل، عن البوستر الرسمي الخاص بالحدث الفرنسي البارز، والذي تصدّره السينمائي الأميركي سبايك لي الذي يرأس لجنة التحكيم هذه السنة.

حقوق الصورة بالأبيض والأسود، تعود إلى المصوّر بوب بيترسون و«نايكي»، أما تصميم البوستر فحمل توقيع استديو «هارتلاند فيلا».

وكما بات معلوماً، جاءت قائمة الأعمال المشاركة في المهرجان هذه السنة مرصّعة بالنجوم. إذ سيكون الافتتاح مع «أنيت» لليوس كاراكس، من بطولة ماريون كوتيار وآدم درايفر، مع فرقة «سباركس» الأميركية الشهيرة التي تولّت السيناريو والموسيقى.

كما سيحضر الأميركي ويس أندرسون بفيلم The French Dispatch، والهولندي بول فيرهوفن بـ «بينيديتا»، إلى جانب 21 مخرجاً، بعضهم سبق أن حصل على السعفة الذهبية، كالإيطالي ناني موريتي (TRE PIANI)، والفرنسي جاك أوديار بـ Paris 13th District.

وفي انتظار إقامة النسخة المرتقبة، ستستمر الشكوك المتعلقة بكوفيد-19 في الإلقاء بظلها على تنظيمه، ولو أنّ مؤشرات الوباء في فرنسا راهناً تحمل على الاعتقاد بأنّ الصيف سيكون هادئاً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي