أكثر الأعمال مناسبة لبرج الحمل

2021-06-20 | منذ 5 شهر

مراعاة برجك الخاص، يعتبر أمراً مهماً عند التفكير في اختيار مهنة بناءً على نقاط قوتك؛ إذ تكشف الأخيرة المجال الوظيفي الذي يلائم نقاط قوتك. وبما أن للأبراج دورٌ رئيسي في تحليل شخصيتك ونقاط القوة لديك، اكتشفي أكثر المهن والأعمال التي تناسب برج الحمل.
أكثر الأعمال ملائمة لبرج الحمل

تتمثل أعظم قوة مهنية لبرج الحمل في قدرته على بدء شيء جديد بنشاط، وينجذب نحو المهن التي تسمح بالمبادرة الفردية والشجاعة والقدرة التنافسية، فهو علامة ديناميكية يُحقق كل ما يقوم به، ويجب عليه استكشاف جميع الوظائف الممكنة قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل وظيفة له.
لدى برج الحمل روح المبادرة الطبيعية، التي تتضمن بعض الوظائف الأكثر ملاءمة له، والتي تستخدم نقاط قوته وخياراته المهنية المحتملة، وأبرزها:
مدير تسويق إعلانات

يستمتع برج الحمل بإنشاء خطط التسويق الخاصة به وإطلاقها إما داخل وكالة إعلانات أو شركة تصنيع أو موزّع منتج، ويتم تنشيط طاقته الديناميكية من خلال العديد من أبحاث السوق والتحليلات التي يستخدمها لتحديد الحملات والاستراتيجيات التسويقية. كما ويتمتّع بالقوة في صياغة رسائل الشركة التي ترسلها حملاته الترويجية المتنوعة.

مدير علاقات عامة

يتمتع برج الحمل بابتسامة وكاريزما لا تقاوم. فهو يعرف كيفية استخدامهما في واجباته كمدير للعلاقات العامة، وتطلق هذه السمات مسيرته المهنية في العلاقات العامة وتستمر في الصعود إلى أبعد من أحلامه الجامحة.

مدير مبيعات

يتفوّق برج الحمل في منصب مدير المبيعات ويُحقق الأهداف التي حدّدها لنفسه، ويعرف كيفية التواصل مع الناس، وقدرته على رؤية العالم من منظور 360 درجة، ما يعني أنه يمكنه تلبية احتياجات ومخاوف العملاء المحتملين.

محامي دفاع

تتسم شخصية برج الحمل بإحساس العدالة الذي غالباً ما تشبعه مهنة محامي الدفاع، ويستمتع بخوض المعارك ضمن الإطار القانوني؛ لأنه يرضي حاجته للدفاع عن أولئك الذين لا يستطيعون حماية أنفسهم، ويمكنه العمل في القانون المدني أو الجنائي. يُعرف عن برج الحمل أنه في خدمة الآخرين ولديه الحاجة الفطرية لحماية أولئك الأضعف منه، وليس لديه صبر على أي شخص يفترس شخصاً آخر.

رياضي محترف

يمتلك برج الحمل الانضباط والقيادة ليكون الأفضل، ولديه روح تنافسية ويُحب الفوز، ويُحكِّم إحساسه باللعب دائماً لجعل العالم من حوله أفضل. إنَّ الانضباط الجسدي والعقلي لفنون الدفاع عن النفس يناشد برج الحمل، وقد يستمتع بمشاركة ما تعلمه وأتقنه مع الأطفال الصغار، وإيجاد الراحة لأنه سيكون جاهز للدفاع عن نفسه في حالة ظهور المناسبة.

رجل إطفاء

تمكّن براعة برج الحمل الجسدية من تحمل الضغط، وكذلك حبه لحماية الآخرين كلما كان هناك تهديد بالخطر أو حتى الموت لإنقاذ وتلبية نداء الاستغاثة لأفراد مجتمعه، يجعله مناسباً لتولي مهمة الاطفاء.

سياسي

يُدرك برج الحمل أنَّ أفضل طريقة لإحداث التغيير هي من الداخل، وعندما يضع نصب عينيه خدمة مجتمعه كسياسي، فإنه يضع كل شيء في مهمته، وبمجرد حصوله على الترشيح فإنه سيُطلق العنان لقوته مثل البطل الخارق نحو تغييرات إيجابية فعالة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي