بتغطية خاصة لقمة بايدن وبوتين : صدور عدد يونيو من مجلة العربي الأمريكي اليوم

2021-07-09 | منذ 4 شهر

ديترويت - الأمة برس -  صدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ديربورن – ميتشغان- في الولايات المتحدة، العدد 102 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم" لشهر يونيو 2021، وتضمن العدد العديد من المواد الصُحافية والتحليلات السياسية والتقارير العربية والدولية والمواضيع الشاملة والمتنوعة في مجالات مختلفة.

وتناولت المجلة في عددها الجديد اخبار وتقارير حول الحراك السياسي في أمريكا، حيث نشرت المجلة خبر تحذيرات أميركية لبايدن من التهاون مع إيران وفنزويلا ، ورفع أميركا لعقوبات إيرانية يثير تساؤلا: كيف غيرت سلوكها بالإضافة الى عدد من الاخبار التي تناولت الأوضاع في أمريكا.

وتناولت المجلة، في طياتها اخبار الحراك السياسي في الشرق الاوسط والعالم العربي، من خلال عدد من الاخبار والتقارير، حيث نشرت خبر اعلان السعودية اقتصار الحج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج، وكذا خبر دعوة وزير خارجية العراق لدول الجوار لعقد حوار في بغداد لتقريب وجهات النظر والتفاوض لحل جميع القضايا التي تهم المنطقة، كما تناولت المجلة خبر تعليق السلطة الفلسطينية والفصائل على حكومة الاحتلال الجديدة.

وفي ملف اخبار العالم تناولت المجلة عددا من الاخبار والتقارير، حيث نشرت خبر زيارة بايدن وقمة الناتو تعكران صفو حياة سكان بروكسل، بسبب الإجراءات الأمنية والأسلاك الشائكة وغلق الطرق والأنفاق، وخبر حول حصول الناجي الوحيد من جريمة الدهس بكندا على مليوني دولار

وافردت المجلة في عددها الجديد تغطية خاصة حول قمة بايدن وبوتن وتناولت العديد من الاخبار والتقارير حول القمة ومخرجاتها وماتناوله البيان المشترك الصادر عن القمة الذي اكد أنّ روسيا والولايات المتحدة، حتى في سنوات التوتر، أظهرتا قدرتهما على تحقيق أهداف مشتركة لضمان الاستقرار الاستراتيجي.

كما نشرت المجلة اخبار صحية وطبية وثقافية وموضة ومجوهرات وحقوق وحريات واخبار العلوم والفضاء واخبار التعليم وغيرها من الاخبار التي تضمنها عدد المجلة.

وتضمن المجلة مواد صحافية متنوعة سياسية واقتصادية لعل من أبرزها:

سياسيون أوروبيون يستنكرون محاولات "إسرائيل" عرقلة عمل المحكمة الجنائية الدولية
40 مليار دولار من البنك الأفريقي لتعزيز التجارة بالقارة السمراء
تعيين زاهد قريشي أول قاض فيدرالي مسلم في تاريخ الولايات المتحدة
طبيب روسي يربط سرطان الأمعاء بتناول المضادات الحيوية دون وصفة طبية
مدينة عربية تضم أكبر عدد من العقارات الفاخرة بعد لندن
قانون روسي جديد يمنح تأشيرات سياحية طويلة لجميع مواطني العالم
يشار إلى أن مجلة "العربي الأمريكي اليوم "تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث ديربورن – ميتشغان – الولايات المتحدة، وهي شهرية تعنى بالسياسة والثقافة ومختلف الفنون الصحافية، يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبد الناصر مجلي.

 

رابط المجلة:

https://www.arabamericantoday.net/



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي