موديلات قلادات على شكل دب ملونة لإطلالة طفولية ناعمة

2021-07-11 | منذ 7 شهر

تعشق الفتيات الصغيرات القلادات الملونة والجذابة بألوان زاهية ، وفي هذا الموسم لاقت موديلات القلادات على شكل دب رواجاً كبيراً من الفتيات الصغيرات فكثيراً من الفتيات يبحثون عنها  في أشهر الماركات العالمية .

لذا فقد قدمتها دور المجوهرات بأسلوب طفولي رائع تنجذب إليه الفتيات الصغار لتتألقن بها في المناسبات والأعياد لإطلالة طفولية ناعمة وراقية .  

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات قلادات على شكل دب ملونة لإطلالة طفولية ناعمة تناسب طفلكِ 

موديلات قلادات على شكل دب ملونة لإطلالة طفولية ناعمة

قلادة دب باللون الذهبي الوردي من سواروفسكي SWAROVSKI

إذا كنتِ تبحثين عن قلادة مناسب لطفلتك ، نرشح لكِ هذه القلادة المرحة من SWAROVSKI المصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً  وجاء تصميم الدب مُرصع بدوائر من مادة الكريستال السواروفسكي والأطراف من الذهب الوردي وفي منتصف القلادة شكل قلب صغير باللون الفوشيا الفاتح  مع الألماس الأبيض .

ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الراقية لطفلتكِ مع فستان بألوان زاهية من الشيفون و التنورة القصيرة المنفوشة و صندل باللون الفضي اللامع وحقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا .

قلادة دب باللون الأزرق من  Hanadis Jewelry

تعشق الفتيات الصغار التألق بمجوهرات أنيقة وملونة بتصاميم جذابة مناسبة للعيد والمناسبات المختلفة

فقد أعجبنا هذا التصميم لقلادة ملونة من Hanadis Jewelry المصممة من الفضة الأسترلينية والفيرميل الذهبي وجاء الدب منسدل من القلادة باللون الأزرق الداكن .

ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الملونة للفتاة الصغيرة مع تنورة من الكشاكش باللون الأبيض وتيشرت من القطن باللون الوردي مع باليرينا بدرجات اللون الأوف وايت .

قلادة دب باللون الأخضر من بامبيني فاشن Bambini fashion

أعجبتنا هذه القلادة الفخمة من Bambini fashion  ويُمكنكِ اختيارها لطفلتكِ هدية تذكارية لها ، حيث صُممت هذه القلادة الجذابة من أحجار الراين باللون الأخضر.

وجاءت بسلسلة من الذهب الأصفر المرصع بالألماس اللامع بشكل دائري ، فهذه القلادة الساحرة مستوحاة من التسعينيات و ستضيف هذه المجوهرات الفريدة اللون والمظهر إلي مظهر طفلتكِ اليومي بريقاً لامعاً .

ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الجذابة لطفلتكِ مع إطلالة لمناسبة راقية باعتمادها سروال قصير جينز باللون الأزرق وقميصاً بدون أكمام باللون الأبيض وحذاء باللون الفوشيا وحقيبة كتف من الجلد بدرجات اللون الزهري .

قلادة دب باللون الفوشيا المرصع بالألماس من High street jewellery

 

قدمت High street jewellery مجوهرات عصرية للفتيات الصغيرات التي تعشقن القلادات المميزة ، فقد اخترنا لكِ هذه القلادة المصممة من الذهب الأبيض والألماس عيار ١٨ قيراطاً ، وصُممت على شكل دب باللون الفوشيا وجاءت مرصعة بالألماس اللامع المرصوف بأسلوب فاخر وأنيق ليتناسب مع إطلالة الفتاة الصغيرة .

ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الساحرة مع إطلالة لحفل زفاف أو مناسبة قريبة لكِ ، بفستان منفوش باللون الأبيض وصندل بدرجات اللون الزهري .







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي