خواتم لؤلؤ وألماس للعروس صاحبة الأسلوب الناعم

2021-07-14 | منذ 6 شهر

تحرص كل عروس على اختيار المجوهرات العصرية والراقية التي تليق بإطلالتها. وأكثر ما تهتم به هو الخواتم التي تزيّن يديها، لذا تُفضل بعض العرائس اعتماد الخواتم المصممة من اللؤلؤ والألماس لأن لها بريقاً استثنائياً ولامعاً يضيف لمسة ناعمة وأنثوية على إطلالتها في يوم زفافها.

مما جعل أشهر الدور العالمية تقدم موديلات عديدة ومميزة من الخواتم المرصعة بالألماس واللؤلؤ الأبيض .

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" موديلات خواتم لؤلؤ وألماس للعروس صاحبة الأسلوب الناعم لتنتقي منها الخيار المثالي والأنسب لكِ .

خواتم لؤلؤ وألماس للعروس صاحبة الأسلوب الناعم

خاتم مرصع بالألماس واللؤلؤ من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

 

للعروس صاحبة الشخصية الهادئة والأسلوب الناعم والبسيط التي تُفضل اعتماد المجوهرات الراقية والفريدة .

يُمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co المصمم من البلاتين عيار ١٨ قيراطاً المرصع بألماس دائري لامع ولؤلؤ مستزرع على شكل زر في بحر الجنوب اللؤلؤي بوزن ٢٣.٠٠ قيراط.. مما اعطى الخاتم  بريقاً إضافياً من خلال الماسات المستديرة اللامعة.

وننصحكِ بإختيار هذا الخاتم الناعم ، مع قلادة مُرصعة بالكامل من اللؤلؤ الأبيض وأقراط صغيرة من الألماس الدائري اللامع وخرز كبير من اللؤلؤ.

خاتم مرصع باللؤلؤ الأبيض والماس من علامة تساكي Tasaki

إذا كنتِ تبحثين عن خاتم أنيق وراقي يليق بفستانك في حفل زفافكِ، فقد اخترنا لكِ التصميم من علامة تاسكي Tasaki المصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً من لؤلؤ البحر والألماس فقد يضئ مظهركِ بهذه القطعة الفريدة وصمم من ثلاث لألئ باللون الابيض بإطار من الماس المرصوف بشكل لامع .

ويُمكنكِ اعتماد هذا الخاتم الأنيق مع سوار مفتوح مصمم من الذهب الأبيض ومرصع بالماس اللامع ، و سلسلة ناعمة  من أحجار كريمة ملونة وتاج ناعم مصمم من أحجار اللؤلؤ ومرصع بخرز لامع .

خاتم مرصع بالألماس وأحجار اللؤلؤ من ماركة يوكو لندن Yoko London

تقدم مجموعة يوكو لندن Yoko London الأنيقة  خاتم مرصع بالألماس وأحجار اللؤلؤ من بين التصميمات الرائعة والجاذبية المتنوعة وسهلة الارتداء وهي مصممة للعروس في حفل زفافها لكي تبرز أناقتها .

هذا الخاتم من الذهب الأبيض المصقول عيار ١٨ قيراطاً ، وهو مزين بأثنين من لألئ أكويا البيضاء اللامعة ومزين بأحجار الماس اللامعة ذات القطع المستدير.

وننصحكِ بإختيار هذا الخاتم الجذاب مع تاج عريض مصمم من الذهب الأبيض ومرصع باللؤلؤ الأبيض مع ساعة يد فاخرة كبيرة الحجم مصممة من اللألئ البيضاء وبميناء بارز ومُرصع بالألماس .

خاتم رومانسي مزيّن باللؤلؤ والألماس من علامة اي بي ام موناكو APM Monaco

لكي تتألقي بإطلالة رومانسية ناعمة تليق بفستانك ومظهركِ وتصبحي كالأميرات ، يُمكنكِ اعتماد هذا الخاتم الناعم من علامة اي بي ام موناكو APM Monaco المُصمم من الفضة الأسترليني  ومكعب الزركونيا ولهجات لؤلؤ المياه العذبة وهو مصقول بطبقتين من الماس المستدير وفي المنتصف أحجار اللألئ البيضاء الصغيرة وجاءت بأسلوب دائري أنيق لتضفي لمسة أنثوية خاصة على إطلالتكِ .

ويُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم الرومانسي مع قلادة جذابة مرصعة بأحجار اللؤلؤ الأبيض المختلفة الأحجام ، وسوار مفتوح من الذهب الأبيض والألماس .







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي