مجوهرات جريئة لإطلالات غير مسبوقة

2021-07-19 | منذ 6 شهر

في مجموعة لا جويا LA GIOIA من بوميلاتو Pomellato نرى حريّة إبداعية جديدة للعلامة، تتحرّر بها من قيود الوقت واضعة روح الاستدامة في قلب كل جوهرة.

في الفصل الأول، ابتكرت بوميلاتو Pomellato قطعاً فريدة من نوعها مستخدمةً جواهر محببة من أرشيفها الخاص في ابتكار تصاميم جديدة مثيرة تضمّ عناصر من مجموعات سابقة.

يقدّم الفصل الثاني تصميماً عصرياً قوياً للمجوهرات الراقية من تاريخ الدار الغنيّ من السلاسل الشهيرة والقلائد.

تصاميم جريئة مذهلة تشكّل هذا الحوار غير المسبوق بين الماضي والحاضر والمستقبل، إذ تُعيد الدار التفكير في تقاليد المجوهرات الراقية وتؤكد الالتزام القوي بالمستقبل والإرث الغنيّ لبوميلاتو.

تتكّون مجموعة مجوهرات لا جويا LA GIOIA المتميزة التي تتخطى حدود الزمن، والتي يمكن التعرّف إليها فوراً من فصلين إبداعيين يجسدان روحية بوميلاتو الراقية.

في الفصل الأول، تواصل "لا جويا" LA GIOIA التزام بوميلاتو بالاستدامة. إنه الجمع بين المجوهرات القديمة من أرشيف بوميلاتو والمزج المتميز لهذه القطع جنباً إلى جنب في عناق مع العناصر الكلاسيكية لتراثها الغنيّ، الأمر الذي أدى إلى تفسير بصري رائع للمجوهرات الراقية. كل قطعة هي إعادة سرد معاصرة لقصص بوميلاتو العزيزة.

لا تجسّد "لا جويا" LA GIOIA روحية بوميلاتو الإبداعية فحسب، بل تجسد أيضاً الالتزام بالتنمية المستدامة. جرى تأكيد ذلك من خلال استخدام الذهب المسؤول والإنتاج المحلّي وإعادة التدوير المبتكر وإعادة استخدام المجوهرات الموجودة. مثل جميع مجوهرات بوميلاتو، جرى تصنيع مجموعة "لا جويا" LA GIOIA في الموقع داخل مشاغل "كاسا بوميلاتو" Casa Pomellato في ميلانو، حيث يعمل ما يقارب المئة من الحرفيين على صنع كل مجموعة يدوياً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي