تحفة جديدة من يخوت إيسا تقتحم البحار في 2023

2021-07-21 | منذ 2 أسبوع

 

دار صناعة السفن الإيطالية "إيسا" أعلنت أنها بدأت العمل بشكل فعلي على يختها الجديد "إيسا كونتنيننتال 80" من طراز اليخوت السوبر، وقد باشرت عمل مقدمته وكذلك البناء الأساسي.

اليخت مصمم بواسطة فريق إنريكو جوبي، وهو يمزج الحديد بالألومنيوم في تكوين صلب، وسوف يكون جاهزا للتسليم في 2023 وحينها ستكون تحفة بحرية جديدة جاهزة لاختراق المحيط مع مالك ثري.

قرار البدء في تشييد هذا اليخت وصفته الدار بأنه "جزء من خطة استراتيجية جديدة للاستثمار في اليخوت" الشركة التي تعرف جيدا مدى أهمية تسليم العملاء في الوقت المحدد وكذلك أهمية استغلال فترات التوقف التي يعانيها السوق في تحقيق السبق وانتظار العملاء بعد العودة من قيود كورونا كي يكونوا في أتم الجاهزية للسفر على يخوتها الممتازة، ولذا فهي تراهن على هذا اليخت الجديد الرائع.

المبدأ الرئيس الذي تنتهجه "إيسا" في هذا اليخت هو تقصير مسافة الانتظار على المالك في التسليم، و2023 وقت قريب قياسا إلى ما سيكون على هذا اليخت من رفاهيات وخواص ممتازة.

اليخت سيحمل علامة الصناعة الإيطالية، وسيكون اليخت الأضخم في الإطلاقات المرتقبة بإيطاليا في الوقت الراهن.

هذا اليخت سيتوفر بحجمين، الأول الاعتيادي بطول 80 مترا، والثاني أصغر قليلا إذ يبلغ طول 65 مترا، وسيتسم في التصميم الخارجي بنوافذ رائعة ومربعة، توفر لك إطلالات بانورامية على المحيط، وكذلك وأنت على متن اليخت توفر لك زوايا رائعة لرؤية دواخل اليخت.

وسيشتمل اليخت صالة جيمنازيوم في الجزء العلوي، وبركة سباحة رائعة، ومهبط للطائرات الهيليكوبتر، كما أن الجناح الرئيس ستتناثر حوله مساحات المعيشة والغرف بشكل يضمن الألفة لكل المقيمين على متن اليخت.

وكما سيتألق إنريكو جوبي في التصميم الخارجي لليخت، ستكون تصميمات "لوكا ديني ديزاين" المعمارية حاضرة بقوة في الدواخل.

اليخت بشكل عام يشتمل على 7 كبائن فاخرة تتسع لـ 12 نزيلاً و19 من أفراد الطاقم ستتسع لهم 10 كبائن، كل هذا بخلاف الجناح الرئيس لليخت.

 من حيث التقنيات، فاليخت سيتحرك بقوة محرك مزدوج "إم تي يو" سيمنحه القدرة على الإبحار بسرعة قصوى تصل إلى 17 عقدة بحرية وبسرعة إبحار اعتيادية 12 عقدة، وعلى مدى إبحار 6200 ميل بحري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي