المنافسة مع فيرستابن "أصبحت شخصية"

بعد الهجوم عليه : "فورمولا 1" تدين الإساءة العنصرية لهاميلتون

2021-07-21 | منذ 2 أسبوع

هاميلتون فاز في سباق الجائزة الكبرى البريطاني يوم الأحد الماضيأدانت إدارة فورمولا 1 الإساءة العنصرية التي تعرض لها لويس هاميلتون بعد فوزه في سباق الجائزة الكبرى البريطاني يوم الأحد الماضي.

وأصدرت إدارة فورمولا 1 بيانا مشتركا مع الاتحاد الدولي للسيارات وفريق مرسيدس ردا على الإساءة التي تعرض لها هاميلتون بعد تورطه في حادث تسبب بتحطم سيارة ماكس فيرستابن من فريق ريد بول وخروجه من السباق.

كما أصدرت إدارة فريق ريد بول أيضا "إدانة لا لبس فيها" للإساءة، ودعت إلى محاسبة المسؤولين عنها، وفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية.

وكان فيرستابن يحاول اجتياز هاميلتون في اللفة الافتتاحية للسباق في سيلفرستون، قبل أن يقوم الأخير بصدم العجلة الخلفية لفيرستابن على سرعة 180 ميلا في الساعة ويتسبب في خروجه من السباق.

 

ونجا فيرستابن من الحادث دون أن يصاب بأذى وخرج لاحقا من المستشفى بعد إجراء فحص طبي له.


وفاز هاميلتون بالسباق رغم مخالفته لمدة 10 ثوان لأنه تسبب بالحادث، وعبر عن ارتياحه لسلامة منافسه فيرستابن بعد خروجه من المستشفى.


وقالت الصحيفة إن المنافسة بين السائقيتن تحتدم وتحولت إلى شخصية، وهما مصممان على خوض معركة شرسة من أجل بطولة العالم للفورمولا 1.

وأضافت أنهما "قادران على المنافسة وعازمين بشكل حاسم، وغير راغبين في الرضوخ لبعضهما البعض، وهما يتصارعان عن كثب هذا الموسم".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي