عُرض "اللاجئ الصغير" في مهرجان "موسكو" للسينما الكردية بدورته الاولى في روسيا

2021-07-29 | منذ 2 شهر

موسكو - الأمة برس - منصور جهاني - عُرض فيلم "اللاجئ الصغير" من إخراج "بتين قبادي" في مهرجان "موسكو" للسينما الكردية بنسخته الأولى في موسكو بروسيا. فيلم "اللاجئ الصغير" (مهاجر کوچولو) The Little Refugee من إخراج "بتين قبادي"، إنتاج "محمد أحمدي" وإنتاج مشترك بين إيران وتركيا عام 2019؛ في آخر ظهور دولي له تم عرضه في مهرجان "موسكو" MKFF للسينما الكردية بنسخته الأولى في موسكو بروسيا.
المهرجان "موسكو" Moscow السينمائي الكردي بدورته الاولى بإدارة "غوليزر غردن زري" Gulizer Gerdenzeri، 15 فيلما روائيا و 20 فيلم قصير ووثائقي عن مخرجين أكراد من إيران وتركيا وسوريا وكردستان العراق ودول أخرى، أقيمت من 21 إلى 25 تموز (يوليو) 2021 في مركز سينما أكتوبر في موسكو، بروسيا.
يمزج "اللاجئ الصغير" مجموعة من الممثلين من إيران وتركيا، وقد لعب كل من نادر فلاح، وفرشيد جويلي، وبريا وزيري، وعزيز شابكورت، وسوات أفستا، ومحمد رضا عقدايي، إلى جانب يوسف محمود عبد القادر ومحمد محمود عبد القادر، دور ممثلين يافعين في الفيلم.


"اللاجئ الصغير" في أول ظهور دولي له تم عرضه في مسابقة "المخرجون الجدد" في الدورة الـ44 من مهرجان "ساو بائولو" São Paulo السينمائي الدولي في البرازيل. وتضمن فريق عمل فيلم "اللاجئ الصغير": الكاتب والمخرج: بتين قبادي، مستشار للسيناريو: مرضيه خوش‌تراش، مدير التصوير: مرتضي نجفي، المصور في القسم التركي: جعفر اصلاني، مونتاج: هايده صفي‌ياري، تسجيل صوت: محمد مختاري، مصمم المشهد: مرتضي فربد، ملابس: الهام معين، مهندس الصوت: بهمن اردلان، المكياج السينمائي: محمود دهقان، المنفذ: غلريز احتياطي، موسيقى: بابك ميرزاخاني، مدير التنسيق: اسماعيل ميرزايي، تصحيح الالوان: سامان مجدوفايي، مساعد المخرج: محمد كاشي، مصطفي هادي، تصميم: مونا پيرايش، الإضاءة: عليرضا افشاري، مصوّر: سميه جعفري، مؤثرات خاصة: علي تصديقي، مدير الانتاج: ميلاد خسروي، بهرام سربازي، المنتج: محمد احمدي، المستشار الاعلامي: منصور جهاني، من إنتاج ايران وتركيا في العام 2019.




إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي