قلادات ياقوت أحمر لإطلالة عروس راقية في صيف 2021

2021-08-15 | منذ 5 شهر

تبحث كل عروس عن الإطلالة المثالية لها في ليلة زفافها، والتي لا تقتصر فقط على الفستان أو المكياج أو تسريحة الشعر المناسبة، إذ تُكمل المجوهرات أيضاً جاذبيتها.
ويُعد الياقوت الأحمر من أكثر المجوهرات فخامة وجاذبية، لذا تلجأ الكثير من العرائس إلى اعتماده في ليلة الزفاف.
وفي هذا الألبوم، نقدم لكِ قلادات ياقوت أحمر لإطلالة عروس راقية في صيف 2021.

قلادات ياقوت أحمر لإطلالة عروس راقية في صيف 2021

قلادة من الياقوت الأحمر من بولغري  Bvlgari
قدمت ماركة بولغري Bvlgari العديد من التصاميم الفخمة والجذابة لقلادات ياقوت أحمر، اعجبتنا منها هذه القلادة التي صُممت من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، مع  20 ياقوتة حمراء زاهية تزن 25.38 قيراطًا، فيما صُمم مركز القلادة من حجر ياقوت أحمر بوزن 10.04 قيراطًا من موزمبيق، ينبض بالعاطفة والحياة.

قلادة من الياقوت الأحمر من شوميه Chaumet
لإطلالة أكثر نعومة في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لقلادة Maharani de Chaumet من ماركة شوميه Chaumet.
وصُممت هذه القلادة الراقية من الذهب الأبيض، وجاءت مرصعة بقطعتين من الياقوت من موزمبيق على شكل كمثرى، بوزن 2.31 قيراط و 2.40 قيراط، مع الألماس قطع بريانت.

إذا كنتِ تبحثين بين تصاميم قلادات ياقوت أحمر لإطلالة عروس راقية في صيف 2021، فيُمكنكِ الاستعانة بهذه القلادة الفخمة من ماركة كارتييه Cartier، وهي مُصممة من الذهب الأبيض، ومُرصعة بثلاثة ماسات على شكل كمثرى بقطع وردية يبلغ مجموعها 6.83 قيراطًا، وثلاث ماسات على شكل كمثرى بقطع بريانت يبلغ مجموعها 6.54 قيراطًا، إضافة إلى 61 ياقوتة حمراء من بورما بإجمالي 29.69 قيراطًا.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي