أساور عريضة فاخرة من أهم الماركات العالمية وطرق تنسيقها بحسب لون البشرة

2021-08-19 | منذ 5 شهر

تتميز الأساور العريضة بفخامتها وجاذبيتها، كما  يُمكن الاكتفاء بها في تنسيق مختلف الإطلالات اليومية دون الحاجة إلى المزيد من قطع المجوهرات.
وفي السطور التالية،إليكِ أساور عريضة من أهم الماركات العالمية وطرق تنسيقها بحسب لون البشرة.

أساور عريضة من أهم الماركات العالمية وطرق تنسيقها بحسب لون البشرة

سوار عريض من بولغري Bvlgai للبشرة الداكنة 
قدمت ماركة بولغري Bvlgari العديد من التصاميم الراقية لأساور عريضة تناسب مختلف ألوان البشرة، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار B.zero1، المُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع السيراميك الأسود، في تصميم إيطالي جريء ومعاصر.
ويناسب هذا السوار صاحبات البشرة الداكنة والبشرة الحنطية، كما يُمكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية، سوار إطلالة كاجوال تجمع بين اللون الأسود والأصفر، أو إطلالة سواريه مسائية باللون الأسود.

سوار عريض من بياجيه Piaget للبشرة البيضاء
لصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم الفخم لسوار عريض مفتوح من ماركة بياجيه Piaget، صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصعاً بـ 99 ماسة قطع بريانت (قرابة 3.63 قيراط).
ويناسب هذا السوار العريض الفخم، الإطلالات المسائية الخاصة بالسهرات والمناسبات الاجتماعية المختلفة خلال صيف 2021، حيث يُمكن تنسيقه مع فستان سهرة أحمر أو أسود أو باللون الأزرق.

سوار عريض من كارتييه Cartier للبشرة البيضاء والقمحية

قدمت ماركة كارتييه Cartier العديد من التصاميم الراقية لأساور عريضة تناسب مختلف ألوان البشرة، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Agrafe Résille، الذي يناسب صاحبات البشرة القمحية والبيضاء على حد سواء.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بـ 459 ماسة قطع بريانت بإجمالي 10.69 قيراطًا.
ويُمكنكِ تنسيق هذا السوار الأنيق مع إطلالة بدرجات اللون البني أو الأحمر أو اللون الأسود.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي