أفكار تنسيق ساعات باللون الأبيض مع فستان عروس 2021

2021-08-25 | منذ 5 شهر

للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والتي تُفضل اعتماد الساعات الفاخرة في حفلة زفافها لتضفي لمسة أنثوية على فستانها الأنيق،  لذا تنافست دور المجوهرات العالمية على تقديم أفخم الساعات المصنوعة خصيصاً للعروس لكي تتألق بأجمل الموديلات المميزة سواء المصممة من الجلد أو الألماس أو الأحجار الكريمة وفي السطور التالية سنعرفك على موديلات جذابة لترديها في يوم زفافكِ. 

وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ موديلات ساعات باللون الأبيض وطرق تنسيقها مع فستان عروس 2021. 

أفكار تنسيق ساعات باللون الأبيض مع فستان عروس 2021 

ساعة للعروس الرومانسية من ماركة بوشرون Boucheron ​​​​​​

إذا كنتِ تقعين في حيرة اختيار الساعات لحفل زفافكِ فننصحكِ بهذا التصميم الناعم من ماركة بوشرون Boucheron لساعة مُصممة من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً مرصعة بالألماس و اللؤلؤ الذهبي . 
وجاء سوار الساعة مصنوع من زخارف ميناء مرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض وأربع ماسات دائرية ، وصُمم الميناء بشكل بارز من الألماس المستدير . 

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الراقية مع فستان طويل مصمم من قماش الكريب الأبيض مع رقبة عالية مُرصعة بأحجار اللؤلؤ وحذاء بكعب رفيع باللون الأبيض مرصع بالخرز لتضفي لمسة رومانسية على مظهركِ .

ساعة للعروس الكلاسيكية من علامة بياجيه Piaget  

قدمت علامة بياجيه Piaget مجوهرات راقية لساعات أنيقة للعروس لتستعين بها في حفل زفافها ، وقد اخترنا لكِ هذه الساعة المصممة من علبة أفقية بيضاوية الشكل من الذهب الوردي والألماس وصمم ميناء الساعة بقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض وحزام من الساتان الأبيض . 
وصممت الساعة ببراعة الماس بقطع الماركيز مع إبزيم أرديلون  . 

وبالتالي يُمكنكِ اختيار هذه الساعة الأنيقة مع فستان مزيّن بالورود بدون أكمام بقماش من التول ومطرّز بالخرز الأبيض وحذاء بكعب باللون الأوف وايت . 

ساعة للعروس الراقية من ماركة هاري وينستون Harry Winston 

للعروس صاحبة الذوق الرفيع والراقي يُمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من ماركة هاري وينستون Harry Winston لساعة ساحرة تجمع بين جمال عرق اللؤلؤ مع مراحل القمر وتجسد مشهد  الجمال الهادئ للسماء، و صُممت الساعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً وعرق اللؤلؤ الأبيض مطرز بالخرز الأزرق وجاء سوار الساعة من جلد التمساح اللؤلؤي الأبيض. وتستطعين اعتماد هذه الساعة الساحرة مع فستان مُصمم من قماش الساتان باللون الأوف وايت وتنورة منفوشة مع ذيل طويل منسدل و صندل راقٍ باللون الأبيض . 

ساعة للعروس الناعمة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 
لإطلالة ناعمة تلفت الانظار إلي معصمكِ في هذا اليوم المميز لكِ ، أعجبنا هذا التصميم من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels لساعة مصممة من علبة الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً من الماس المستدير وصمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ ، مع لوحة الساعة المنحوتة من الذهب الأبيض والياقوت المستدير وقطع وردية وأجنحة من الذهب الأبيض وصنع حزام الساعة من جلد التمساح الأبيض اللامع القابل للتبديل . 

اما مع هذه الساعة الجذابة فيُمكنكِ اختيارها مع جمبسوت من قماش الدانتيل الأبيض المطرّز بالورود وحذاء بكعب عال باللون النيود . 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي