لصيف 2021.. أقراط شرقية بتصاميم جذابة

2021-08-29 | منذ 5 شهر

نجحت الكثير من الدور العالمية في تقديم مجوهرات بتصاميم شرقية خطفت الأنظار، بجاذبيتها وفخامتها المستوحاة من الثقافة الشرقية المميزة.
وتُفضل الكثير من النساء اعتماد موديلات أقراط بتصاميم شرقية، مع إطلالاتهن اليومية، لما تمنحه هذه الأقراط من إطلالة ساحرة وجذابة.
في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات أقراط شرقية بتصاميم جذابة لصيف 2021.

أقراط شرقية بتصاميم جذابة لصيف 2021

أقراط شرقية من عزة فهمي Azza Fahmy

تتميز مصممة المجوهرات المصرية الشهيرة عزة فهمي بتصاميمها الشرقية الجذابة، والتي تستخدم فيها خطوط وكلمات وأشكال شرقية وعربية للتعبير عن أصالة وسحر الشرق.

وبين تصاميم الأقراط الشرقية لعزة فهمي، أعجبنا هذا التصميم لأقراط بتصميم هلال من الذهب والفضة الاسترليني، منقوشة بالخط العربي، وجاءت مُزينة باللؤلئ والألماس، لإطلالة جذابة وساحرة.

أقراط شرقية من جوانا لورا قسطنطين Joanna Laura Constantine

قدمت مصممة المجوهرات جوانا لورا قسطنطين Joanna Laura Constantine العديد من التصاميم الجذابة لأقراط شرقية راقية، أعجبنا منها هذا التصميم من مجموعة Feminine waves. 
صُممت هذه الأقراط الراقية من اللؤلؤ المزروع الذي يتدلى من حلقات مطلية بالذهب الأصفر، لإطلالة ناعمة وأنيقة تناسب إطلالات الصباح والمساء.

أقراط شرقية من بودا ماما Buddha Mama

لتصميم أكثر جاذبية وفخامة للأقراط الشرقية، قدمت ماركة Buddha Mama هذه الأقراط المميزة، المُصممة على شكل "كفّين"، كل منهما مُرصعة بالعين بتصميمها الشرقي الشهير، فيما جاءت الأقراط مرصوفة بالألماس الأبيض، بوزن 1.10 قيراط.

أقراط شرقية من كارما الخليل Karma El Khalil

إذا كنتِ تبحثين عن أقراط شرقية بتصميم يجمع بين العصرية والفخامة، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لأقراط من ماركة كارما الخليل Karma El Khalil

صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بالألماس الأبيض، مع حجرين من الروبيليت الأحمر، لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي