أبرزي أنوثتك بالمجوهرات مع مجموعة لويس فويتون الجديدة

2021-09-06 | منذ 4 شهر

قطع المجوهرات العصرية ليست نادرة، لكن اختيار ما يناسبنا منها هو العملية الصعبة، ربما لأن امتزاج البساطة والعصرية بالأنقة والرقي أمر صعب، لكننا وجدنا كل هذا في مجموعة مجوهرات ستار بلوسوم Star Blossom من Louis Vuitton، فهي عبارة عن تكريم ثمين لزهرة مونوغرام على شكل نجمة التي تأتي الآن بالذهب الأبيض والماس المتلألئ في مجموعة مختارة من المجوهرات الفريدة من نوعها والمتألقة بالحداثة والبهجة.

زهرة لويس فويتون رمز الأناقة والأنوثة

أصبحت زهرة مونوغرام التي تعد شعار دار لويس فويتون  رمزاً للأنوثة في مجموعة ستار بلوسوم التي ابتُكرت في العام 2018. وأعادت المجموعة ابتكار هذه الزهرة الأيقونية على شكل نجمة التي صممها جورج فويتون في العام 1896.
بالجرأة الخالدة التي تميز خطوطها المدببة، تسلط هذه الزهرة التي تعد الأكثر شهرة بين جميع أزهار مونوغرام، الضوء على الأنوثة الواثقة لجميع النساء اللواتي يرتدين مجوهرات ستار بلوسوم.

قطع فريدة في المجموعة

تجسيداً للشعار الأسطوري للدار، يمزج كل ابتكار جديد من ستار بلوسوم بين الأزهار الرقيقة والنجمة النارية، حافراً بذلك حكاية لا توصف عن كنز جديد من المجوهرات بالذهب الأبيض والألماس. كذلك تظهر الزهرة وبتلاتها المدببة المتميزة في ستة ابتكارات من المجوهرات الرائعة. عقود، وأقراط، وأسوار، وخواتم، كلها عبارة عن العديد من المجوهرات العصرية التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو مجتمعة أو بشكل متعدد الطبقات، بحسب رغبتكم. يتلاقى البناء المتقن تماماً لتصميم زهرة مونوغرام في تناغم تام مع الأحجار والمعادن النفيسة، ويحتل مسمار مصنوع من الذهب الأبيض مكانة خاصة له في كل تصميم، ما يستحضر تراث الدار في صناعة حقائب السفر.
تشمل مجموعة ستار بلوسوم الآن على سوار أذن مزخرف نابض بالحياة وعصري مصنوع من الماس والذهب الوردي. مع هذا الابتكار الجديد، الذي يمكن ارتداؤه بمفرده أو كزوج، تحتضن زهرة مونوغرام بجاذبية محيط الأذن.
تعكس أحدث قطع من مجموعة ستار بلوسوم الأناقة والحيوية وتظهر إبداع دار لويس فويتون والخبرة في  صناعة مجوهراتها. يشكل هذا الأمر دليلاً إضافياً على قوة زهرة مونوغرام المستمرة في تثبيت وجودها، بعد أكثر من قرن من ابتكارها. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي