آيفون 13 المرتقب بسعة 1 تيرابايت.. والإعلان عنه 14 سبتمبر

2021-09-14 | منذ 1 أسبوع

آيفون 13 المرتقب بسعة 1 تيرابايت

كشف المحلل الشهير مينغ تشي كو، قبل يوم واحد من حدث أبل المنتظر، الذي ستكشف فيه الشركة عن سلسلة هواتفها الجديدة من آيفون 13، ما ستحمله تلك الهواتف من مميزات جديدة.

وأوضح أن سعات التخزين في هواتف آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس، ستصل إلى 1 تيرابيت، وفقاً لما نقل موقع "The Verge"، واطلعت عليه "العربية.نت".

كما أشار إلى أن آيفون13 وآيفون13 ميني سيحتويان على ذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت، ولن يكون هناك خيارات 64 جيجابايت مرة أخرى.

إلى ذلك، توقع كو، أن تكشف أبل عن AirPods 3 في حدث الغد، على أن تبقي AirPods 2 متاحة.

وحذر من أن آيفون 13 قد يتأثر بنقص سلسلة التوريد، كما حدث سابقاً، لكنه توقع أن يكون التأثير محدودا.

إلى ذلك، أشارت التسريبات والشائعات السابقة إلى أن تشكيلة آيفون 13 ستتضمن 4 طرازات بنفس أحجام موديلات العام الماضي. ومن المتوقع أن تكون الهواتف الجديدة مزودة بكاميرات محسّنة تشمل وضع صورة الفيديو ووضع التصوير الليلي وعدسة فائقة الاتساع وزوم بصري أفضل لتسجيل الفيديو.

فيما أشارت تقارير أخرى حول ساعة أبل 7، إلى احتمال وجود معالج أسرع وتصميم جديد للأجهزة، بما في ذلك شاشات أكبر وواجهات مراقبة جديدة. ومن المتوقع أن يحصل آيباد ميني على إعادة تصميم كبيرة أيضاً.

يذكر أن حدث الخريف سينطلق الثلاثاء عند الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، وسيكون حدثاً افتراضياً يتدفق من Apple Park.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي