يناير المقبل.. نجوم الهلال والنصر يخوضون مواجهة مع باريس سان جيرمان

2021-09-18 | منذ 4 أسبوع

أعلنت الهيئة العامة للترفيه الجمعة 17 سبتمبر 2021 استضافة الرياض مباراة كرنفالية تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل بمسمى كأس موسم الرياض.

وسيلعب نجوم باريس سان جيرمان يتقدمهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي أمام فريق مكون من نجوم الهلال والنصر مثل المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي غوميز والبرازيلي تاليسكا ومواطنه بيريرا وغيرهم ضمن موسم الرياض الذي جذب أكثر من 10 ملايين زائر في نسخته الأولى عام 2019.

ومن المقرر أن تشمل قائمة النادي الباريسي القادمة إلى الرياض الحارس الإيطالي اللامع جانلويجي دوناروما والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، بطل دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والبرازيلي ماركينيوس بالإضافة إلى الظهير الأغلى في العالم المغربي أشرف حكيمي والأرجنتينيين دي ماريا، الفائز بدوري أبطال أوروبا، وباريديس وإيكاردي.

وستشهد المواجهة بين باريس سان جيرمان وفريق الهلال والنصر مواجهات مرتقبة بين عدة لاعبين سبق لهم اللعب سويا أو تواجها في وقت سابق مثل الكاميروني فنسنت أبوبكر مهاجم نادي النصر والمالي ماريغا مهاجم نادي الهلال عندما تزاملا في نادي بورتو البرتغالي.

وستقام المباراة في الأسبوع الثالث من شهر يناير بحسب بيان الهيئة العامة للترفيه والذي يصادف نهاية موسم الرياض الذي ينطلق في أكتوبر 2021 وينتهي في يناير 2022.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي