مميزات سيارة أودي جراندسفير" الاختبارية الجديدة

2021-09-21 | منذ 4 أسبوع

 

تقدم "أودي" مفهومًا جديدًا للفخامة والرفاهية في سياراتها عبر سيارات "أودي جراندسفير" التي تستوحي مفاهيم الفخامة في الطائرات الخاصة الفارهة على الطريق بما تشتمل عليه من تقنيات هائلة ومستوى رائع وكماليات مبهرة.

تلك السيارة السيدان الممتدة بطل 5.35 متر تجمع بين رفاهية السفر الخاص بأقصى درجات الراحة، مع كل ما يوجد في الطائرات الخاصة الفارهة.

الاستغلال المثالي للمساحات في التصميم الداخلي أبرز ما يمكن أن نتلمسه في ذلك الإصدار الباهر، فالإطارات لا تأخذ أي مساحة من الداخل كما لا توجد دواسات نمطية، والمقاعد الأمامية باتت أشبه بصالة متكاملة بإطلالات أكثر حرية واندماجا بالنظام الرقمي الشامل الملم بتفاصيل السيارة.

تمتلك تلك السيارة مكانة خاصة بين سيارات "سفير" من أودي، لاشتمالها على تقنيات وميزات تصميم مجمعة تمثل تطويرًا كبيرًا في سيارات "أودي" بشكل عام، يرتكز على ريادة العلامة الألمانية في مجال التحول التكنولوجي وعروض التنقل الشاملة والجديدة تمامًا.

 المقصورة في هذه السيارة تفاجئ الكل بعدم الاعتماد على شاشات بالشكل النمطي، وإنما اعتمد هذا النموذج الاختباري على التصميم النقي البسيط مع طابع مستقبلي واستخدام مواد متنوعة مستدامة عالية الجودة من الأخشاب والأقمشة.

 

وهناك تقنية عرض الصور في نموذج "أودي" الاختباري، كما يمكن إخفاء عجلة القيادة و البدالات عند تفعيل وضعية القيادة الذاتية.

تضم السيارة محركين مثبتين على المحورين الأمامي والخلفي لاستخراج قوة 710 أحصنة وعزم 960 ن.م تدعمهما بطارية قدرتها 120 كيلو وات في الساعة توفر مدى سير حتى 750 كيلومترًا.

كل شيء في السيارة يهيئك للاسترخاء، سيكون راكبو السيارة التي طرحت اختباريًّا أمام جو رقمي يسمح لهم بمشاهدة الأفلام ومتابعة الأخبار والوجود ضمن إطار بالغ الحداثة لا يغفل أعلى مستويات الفخامة أيضًا.

إن هذه السيارة تضمن مفاهيم أخرى للمستقبل من خلال تجاربها الجديدة عالية المستوى وطابعها الرقمي ونهجها المستدام الشامل فيما يتعلق بصداقة البيئة.

في الداخل أيضًا، يمكنك رؤية الخطوط الموجودة على الأسطح المزخرفة وكيف يدعم التصميم الداخلي العريض والمفتوح الانطباع بوجود مساحة فريدة، ويخلق إحساسًا بالانفتاح والاتساع.

يؤكد هذا شكل الأسطح الزجاجية الكبيرة والزجاج الأمامي الواسع والسقف الشفاف وكذلك الشكل الهندسي الخاص للنوافذ الجانبية، فالنصف العلوي مائل بزاوية مميزة أما الجزء الأوسع فهو أعلى بقليل من مستوى العين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي