7 أنواع من الرجال لا يجب أن تفكر المرأة في الإرتباط بهم

 ريهام كامل
2021-09-24 | منذ 3 أسبوع

 

أنواع من الرجال، قرار الزواج من القرارات المصيرية التي يجب أن تلقى إهتماماً بالغاً، والتي على المرأة أن تتأنى فيها جيداً حتى تصل إلى القرار السليم الذي يضمن لها حياة زوجية هانئة ومستقرة.

وليحدث ذلك على المرأة أن تتجنب التفكير في الإرتباط والزواج من 7 أنواع من الرجال، لأنه لا أمان معهم ولا سعادة ولا راحة بال ولا إستقرار، ولأنها لن تجد إلا الخيبة والندم والحسرة في إرتباطها من أحدهم.

أنواع من الرجال

عند الحديث عن الزواج والإرتباط يجب أن تتجنب المرأة التفكير في الإرتباط بهؤلاء الرجال:

الرجل البخيل 

أنواع من الرجال، لا يمكن أن ينجح رجل بخيل في إخفاء بخله في فترة التعارف أو الخطوبة، لأن الرجل البخيل من السهل إكتشافه، ويمكن التعرف عليه منذ اللقاء الأول معه، لذا على المرأة بدراسة الأمر جيداً، والتأني في قرار الزواج من رجل ظهرت عليه علامات بخله بوضوح حتى لا تكتب على نفسها حياة مليئة بالحرمان سواء مادياً أو معنوياً وعاطفياً.

الرجل المخادع الكاذب

أنواع من الرجال، الخداع والكذب صفتان ذميمتان، ولذلك لا يمكن تصور الحياة مع رجل يتصف بهما، لأن الحياة معه ليست سهلة ولا مريحة، بل ستكون مليئة بالصدمات والخيبات، وستكون سبب حزن دائم وعميق للمرأة، لذا عليها أن لا تقبل بالإرتباط بالرجل المخادع الكاذب مهما حدث، وعليها أن تركز على تصرفاته وكلامه جيداً، لأنهما دليلان قويان على كذبه وخداعه.

الرجل خائن العشرة

أنواع من الرجال، لا يجب على المرأة أن تترك نفسها لرجل خان عشرة زوجة أو صديق أو عمل أو أي علاقة على وجه الأرض، لأن الشخص الخائن من السهل جداً أن يخون لأنه لا قيود عليه من الخيانة، لأنها طبع أصيل فيه، لذا على المرأة أن تكون يقظة بالحد الذي يحميها من الإرتباط برجل خائن.

الرجل ضعيف الشخصية

أنواع من الرجال، على المرأة أن لا تفكر أبداً في الإرتباط برجل ضعيف الشخصية ينتظر من ينوب عنه في إتخاذ القرارات المتعلقة به، لأنها ستفقد إحترامها له، وستجد نفسها أمام مسؤولية كبيرة، ليس فقط مسؤولية الحياة الزوجية وما ترتب عليها من واجبات، ولكن أيضاً مسؤوليتها عليه لأنه رجل غير مؤهل للإعتماد على نفسه.

الرجل المغرور

أنواع من الرجال، إذا لاحظت المرأة في أكثر من موقف وحديث، أن الرجل المتقدم للإرتباط بها مغرور، عليها أن تهرب منه، وأن تعتذر فوراً عن الإرتباط به، لأنها ستعيش حياة زوجية بائسة وتعيسة إذا وافقت على الزواج منه، لأن الرجل المغرور لا يرى إلا نفسه، ولا يعجب إلا بها، وسيمارس غروره عليها في كل وقت، كما أنه لن يعترف بجمالها ولا مكانتها ولا أي جميل وطيب تتمتع به، وسيكون سبباً دائماً لتعرضها لنوبات عديدة من الإحباط.

الرجل الأناني

أنواع من الرجال، الإرتباط والزواج بالرجل الأناني يجعل المرأة هي مصدر العطاء الوحيد في العلاقة، وهو أمر مرهق جداً لها، لذا على المرأة أن تحذر الإرتباط به والزواج منه، لأنه لن يعطيها ما تبحث عنه، ولن تجد راحتها معه، لأنه لا يعرف شيئاً عن المشاركة وما تحتاجه الزوجة من دعم وأمان وطمأنينة، لأنه لا يبحث إلا عن نفسه وإحتياجاته التي يريد إشباعها، ولأنه غير مؤهل لتحمل مسؤوليتها، ولا يعرف شيئاً عن حقوق أنثاه عليه.

الرجل متعدد العلاقات النسائية

أنواع من الرجال، للأسف بعض النساء يوافقن على الإرتباط بالرجل متعدد العلاقات النسائية على إعتبار أن الملل قد أصابه من تعدد علاقاته وأنه يبحث عن السكن والإستقرار الآن، وهو فخ عميق تقع فيه معظم النساء، لأن الرجل متعدد العلاقات النسائية لا يقتنع بأنثى واحدة، وسيكون دائم التنقل بين صفوف النساء، وهذه حقيقة يجب أن تعرفها المرأة المتقدم للإرتباط بها هذا النوع من الرجال، حتى تستطيع إتخاذ القرار المناسب بشأن الإرتباط به، لأن الزواج منه مغامرة كبيرة ستكون هي الضحية الوحيدة فيها، وستكون خسارتها لنفسها شيء مؤكد، لذا عليها أن تنتقي لنفسها ولكرامتها ما تستطيع تحمله.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي