من هم مواليد شهر أكتوبر؟

2021-10-09 | منذ 2 شهر

يجمع شهر أكتوبر/تشرين الأول، الشهر العاشر من العام، برجين فلكيين، هما برج الميزان الذي تبدأ فترته من 23 سبتمبر/أيلول إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول، وبرج العقرب الذي تبدأ فترته من 24 أكتوبر/تشرين الأول إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني، ويُعتبر برج الميزان هو صاحب شهر أكتوبر؛ لأنَّه يحتل ثلاثة أسابيع من هذا الشهر. اكتشفي مع "سيدتي.نت"، صفات وعيوب كل من الميزان والعقرب في السطور الآتية:

مواليد شهر اكتوبر

برج الميزان وشخصيته

يتسم مولود برج الميزان بشخصية متزنة في جميع جوانب حياته العاطفية، والعقلية، والجسدية. يحبّ الحياة، ويُحب التواجد في بيئة مُنظمة ومُرتبة للغاية؛ فالفوضى قد تُعكّر هدوئه. يعشق الجمال والطبيعة والألوان، ويسعى دائماً للحفاظ على السلام والوئام في حياته وعلاقاته، ويتجنّب جميع المواقف العدائيّة، ويبتعد عن إفتعال المشاكل والصراعات.

مزايا برج الميزان

يمتلك مولود الميزان العديد من الأفكار الإبداعية والطاقة اللازمة حتى يكون قائد موهوب. ويُمكنه رؤية المشاكل والمواضيع بموضوعية؛ مما يُساعده على إيجاد أفضل الحلول لها. يتخِّذ قراراته بعناية وبعد تفكير عميق، يُمكنه الخروج بحلول منطقية وعادلة للمشاكل. يسعى وراء تحقيق طموحاته، والتفكير بمشاريع جديدة لإنجازها بشكل مستمر.

عيوب برج الميزان

يُحب مولود الميزان المبالغة في المجاملة؛ حيث يمدح الآخرين بكثرة. متقلب المزاج. ولا يُحب الالتزام والمسؤولية، بل يُحب الحرية.

برج الميزان والحب

يتميز مولود الميزان بشخصية رومانسية، ويبحث عن الاستمرارية في علاقته، ويميل لإرضاء شريكه وإسعاده بقدر ما يستطيع.

برج الميزان والأصدقاء

يختار مولود الميزان الصداقات التي تجعله يشعر بأنَّه الأفضل، ويمتلك أسلوباً مميزاً في التعامل مع الآخرين.

برج الميزان والعائلة

يُعد مولود الميزان مُتعاطف مع عائلته، ويميل إلى الاتفاق مع والديه وإخوته، ويتجنب المشاكل والتحديات معهم.

برج الميزان والعمل

يمتلك مولود الميزان القدرة على الالتزام بالعمل، ويستخدم عقله وتفكيره المنطقي والتحليلي بكثرة في مكان عمله.

برج العقرب وشخصيته

يُعتبر مولود العقرب من الشخصيات الغامضة، ومن غير السهل كسر هذا الغموض والتسلُّل إلى حياته، أو التعرّف على شخصِيته الحقيقية بشكل سريع. يتميّز بحدس قوي وقدرة عالية على الإكتشاف والتّحليل، ويتمتّع بالصّلابة وروح المُبادرة. يستند على عواطفه بشكل كلّي ولا يفصح عن هذا ولا يُشعر الآخرين به، ممّا يقوده إلى المعاناة بسبب حساسيّته لوحده ودون علم أحد.

مزايا برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بدرجة عالية من القوّة والجُرأة. لا يخاف من التحدِّيات التي تُواجهه. يمتلك طموحات كبيرة وميزة تنافسية تدفعه للسعي لتحقيق طموحاته، يُقدرّ الأمانة والثقة في حياته كثيراً.

عيوب برج العقرب

لا ينسى مولود العقرب الإساءة والأذى أبداً. يميل إلى الإنتقاد كثيراً، ويُحبّ السيطرة والتحكُّم في الآخرين. يميل إلى مقارنة نفسه بالآخرين ويشعر بالسوء إذا كانوا أفضل منه في مجال ما.

برج العقرب والحب

يبحث مولود العقرب عن شريك ذكي وصادق، ويحتاج إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة في الشريك، ومجرد أن يقع في الحب فإنَّه يُكرِّس حياته له، بالإضافة إلى أنَّه غيور بشدة.

برج العقرب والأصدقاء

يشعر مولود العقرب أنَّه من الأفضل أن يكون بصحبة أصدقاء بارعين ومحبين. ويتميز بالصدق والإنصاف مع أصدقائه، ومُخلص للغاية.

برج العقرب والعائلة

يُحب ويعتني مولود العقرب بعائلته جيداً، ومن المستحيل أن يجعلهم يشعرون أنَّه ليس على ما يُرام.

برج العقرب والعمل

من الصفات الجيِّدة لمولود العقرب في العمل، أنَّه يمتلك القدرة على الإدارة وإيجاد الحلول.

المصدر: سيدتي نت






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي