موديلات أساور معدنية لخريف 2021

2021-10-12 | منذ 3 شهر

موديلات أساور معدنية لخريف 2021

لا تكتمل إطلالتك إلا من خلال الانتباه إلى أدق التفاصيل، مثل الاكسسوارات التي تضيف إلى مظهرك لمسة مميّزة وأنيقة بلا شك، وباختلاف وتعدّد التصاميم لتتماشى مع جميع السيّدات مهما كان ذوقهنّ ننصحك بأن تلجئي إلى الأساور المعدنية، التي ستكون من أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً في خريف 2021.

يتمتع هذا السوار من سواروفسكي Swarovski بالجاذبية العصرية مع لمسة أنثوية حديثة تسلط الضوء على زوج من حلقات السلسلة الطويلة أحدهما يتلألأ بشكل مشرق والآخر مزين بشكل جميل من الكريستال الصافي اللامع، ليضفي لمسة من البريق على التصميم العصري للسوار الذي يُغلق بقفل سرطان البحر لإبراز المظهر اليومي مع هذا السوار العصري في الخريف، وهو يُصمَّم بشكل مشابك ورقية متداخلة بشكل أنيق وبارز باختلافات في الأحجام.

من علامة فيندي Fendi نختار لكُنَّ سواراً صلباً من الذهب والبلاديوم مصمماً بتفاصيل على شكل شعار فندي الجديد باللونين الفضي والذهبي، مع إغلاق ناعم على الظهر مصنوع من المعدن بمزيج من البلاديوم والذهب الإيطالي، ليُبرز أنوثتك وجمالك ويلائم كل إطلالاتك الخريفية.

سوار معدني مميز بشعار VLOGO المصنوع في إيطاليا من المعدن الذهبي، ومصمم بشكل مُفرغ ليبرز يديك، ومفتوح من الخلف لتتمتعي بأناقة مثالية تليق بإطلالاتك المختلفة.

يُصمَّم سوار روز دراجيه من هيرمز Hermes بشكل ضيق من الميناء الملون مع قطع معدنية مطلية بالذهب الوردي المصنوع في فرنسا خصيصاً لأناقتك ومنحك أسلوباً جديداً ومميزاً، ويتوفر هذا التصميم بألوان متعددة ليليق بذوقك وإطلالاتك كافة.

يُصنع هذا السوار الرائع من لوسترو Lustro بمزيج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً الذي يتميز بتصميم ملتوٍ فريد مزين بزخرفة من الذهب الأبيض على الجانب الأمامي، ليعرض تبايناً جميلاً في اللون مزيناً بالزخرفة المركزية وعدد كبير من أحجار الماس المتلألئة ذات القطع المستدير، مما يضيف لمسة أنثوية ساحرة مزينة بالمعدن، ويمكنك تكديس اثنين أو أكثر من هذا السوار للاستمتاع بإطلالة مميزة.

المصدر:سيدتي

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي