مجوهرات مستوحاة من نبض القلب

2021-10-13 | منذ 3 شهر

خاتم نبض القلب Hearts On Fire من علامة Moda Operandi

تعد مجوهرات نبض القلب من أكثر المجوهرات رواجاً مؤخراً، سواء من قلادات، أساور، خواتم أو حتى أطقم ذهب، والجميل بهذه المجوهرات أنها تلائم الإطلالات اليومية، كما بإمكانك اختيارها كنوع من مجوهراتك التي تلازمك، وكونها بتصميم ناعم، فهي ملائمة أيضاً لموضة تكديس الأساور، القلادات وحتى الخواتم، وإليك مجموعة من مجوهرات نبض القلب في هذا المقال.

اخترنا لك خاتم نبض القلب Hearts On Fire من علامة Moda Operandi، الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بالماس الأبيض.

تُعرف علامة فرح بمجوهراتها ذات التصميمات الناعمة والشبابية، واخترنا لك منها قلادة نبض القلب HEART BEAT MOM NECKLACE من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والتي تجمع ما بين كلمة Mom ونبض القلب، ما يجعلها بالفعل مميزة، كما ينسدل قلب صغير من طرف قلادة نبض القلب، وتتوسطها ألماسه شفافة.

 اخترنا لك من علامة FK Jewelry طقم كامل من الذهب مؤلف من قلادة، أقراط وخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وجميعها بتصميم نبض القلب، وقد تكون هذه المجوهرات مناسبة كنوع من الهدايا للأحباء.

كذلك قدمت مجوهرات Kay خاتم نبض القلب من الذهب عيار 10 قيراط والفضة الاسترليني، حيث يُحاط نبض القلب بتصميم قلب كامل.

اخترنا لك أيضاً قلادة نبض القلب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من مجوهرات لوليا Lolia كما ينسدل من نهاية نبض القلب قلب آخر صغير أيضاً.

المصدر:سيدتي







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي