ناتالي إيمانويل تشارك في «الأفلام والقصص المصورة»

2021-10-13 | منذ 6 يوم

النجمة ناتالي إيمانويل

تشارك النجمة ناتالي إيمانويل، بطلة «جيم أوف ثرونز» في معرض «الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022»، الذي يُقام للمرة الأولى في أبوظبي خلال الفترة بين 3 و5 مارس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بدعم من دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

وتنضم إيمانويل إلى قائمة واسعة من النجوم احتضنتهم الدورات السابقة، ومن بينهم جيسون موموا، وزاكاري ليفي، وبنديكت وونج، ونيكولاي كوستر-والداو، وعزرا ميلر، وإيوان ريون، وتارا سترونج، وسيث جرين، وجيليان أندرسون، وويليام شاتنر. ويمنح حضورها زخماً إضافياً للمعرض في دورته الأفضل على الإطلاق.

ويستقطب المعرض أيضاً مجموعة من أبطال مسلسلات وأفلام حققت شهرة واسعة ولاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً، والذين يشاركون في برنامج حافل من اللقاءات الحية مع الزوار والحوارات والمقابلات.

ويترقب الجمهور العودة المنتظرة لأبطال عالم مارفل السينمائي، ضمن جناح خاص يحظى بتوافد الزوار الراغبين بلقاء شخصياتهم المحبوبة من أفلام مارفل بداية من أيرون مان وأبطال آفينجرز وصولاً إلى الشخصيات الأحدث مثل شانج-تشي. ويشكل الجناح مصدراً لإلهام وبهجة الجمهور عند مقابلتهم المباشرة للأبطال الخارقين وأعدائهم من الشخصيات الشريرة والمتحولين. وسيتم الكشف قريباً عن المزيد من تفاصيل جناح مارفل.

وقالت فاطمة البلوشي، نائب مدير إدارة مكتب الفعاليات في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: تسهم استضافة المعرض للمرة الأولى بأبوظبي في ترسيخ مكانتها وجهة مفضلة للاستمتاع بأفضل فنون الترفيه والفعاليات عالمية المستوى، بالتزامن مع اكتشاف تجاربها الثقافية ومعالمها السياحية والطبيعية.

وندعو جمهور القصص المصورة والخيال العلمي وأبطال عالم مارفل من جميع أنحاء العالم لاغتنام فرصة خوض تجارب ملهمة تنبض بالمرح والحماسة خلال هذا الحدث الذي يُعتبر إضافة نوعية تُثري جدول فعاليات أبوظبي.

وأشار مايكل لامبريخت، مدير المعرض، إلى أن ملامح برنامج الحدث بدأت تتبلور في مرحلة مبكرة قبل انطلاق فعالياته، مجسدة مكانته الرائدة في قطاع فنون الترفيه والقصص المصورة.

 

المصدر:الخليج



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي