جولة على أجمل المدن السياحية في روسيا

سيدتي
2021-10-13 | منذ 6 يوم

ماغي شما

بعيداً عن العاصمة الروسية الشهيرة موسكو الغنية بالمعالم الأثرية والمتاحف والمسارح والمطاعم،  وفيما يلي أفضل المدن السياحية الأخرى الجديرة بالزيارة في روسيا.

سان بطرسبرج

تأسست في عام 1703، وشهد تاريخ سانت بطرسبرغ الصاخب تغيير الأسماء عدة مرات. على الرغم من كونها أصغر من موسكو ، إلا أن سانت بطرسبرغ لديها الكثير لتقدمه، حيث تنتشر القصور الأنيقة والكاتدرائيات الكبرى والحدائق المورقة. تقطع الأنهار والقنوات عبر سان بطرسبرج، وتعبر الجسور مجاريها المائية. يمكن للسائح استكشاف المدينة سيراً على الأقدام والاستمتاع بالهندسة المعمارية عن قرب، أو من خلال رحلة بحرية ممتعة.

سوتشي

تقع سوتشي على البحر الأسودـ وتعد وجهة مثالية لممارسة للرياضات الشتوية. في الواقع، استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014. على الرغم من تساقط الثلوج في الشتاء  توفر سوتشي مناخاً شبه استوائي وشواطئ خلابة، مما يجعلها جزءاً رئيسياً من الريفيرا الروسية.

قازان

تقع هذه المدينة على نهر الفولغا، وهي مكان فريد ومثير للاهتمام للزيارة في روسيا. نظراً لأن الروس السلافيين يشكلون جزءاً كبيراً من سكان قازان، فهناك مزيج غني من الثقافات.

قازان هي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي، تعني احتياطيات النفط في تتارستان أن المدينة تتطور بسرعة، على الرغم من أنها لا تزال تحتفظ بهويتها التقليدية. مع بعض المأكولات المحلية اللذيذة ومناطق الجذب الثقافية الممتعة تعتبر قازان مدينة جذابة تستحق الاستكشاف.

يكاترينبورغ

كانت يكاترينبورغ مسرحاً للعديد من الأحداث المهمة في تاريخ روسيا؛ هنا تم إعدام آل رومانوف وتولى بوريس يلتسين السلطة. تقع المدينة بالقرب من جبال الأورال، حيث تدفق عمال المناجم إلى يكاترينبرج على أمل جني ثروتهم. في الوقت الحاضر، لديها الكثير من المواقع التاريخية والثقافية ليستمتع بها الزوار.

فلاديفوستوك

تقع بالقرب من الحدود مع الصين وكوريا الشمالية وعبر المحيط مباشرة من اليابان، فلاديفوستوك هي أكبر مدينة ساحلية في روسيا.  كانت المدينة في الواقع محظورة على الأجانب خلال أوقات الاتحاد السوفيتي وتستقبل اليوم الكثير من الزوار الأجانب المتحمسين لاكتشافها. المدينة هي موطن للعديد من المتنزهات والأماكن العامة، بما في ذلك ميناء سبورتيفنايا بشاطئه الجميل.

جسر روسكي في فلاديفوستوك هو أعجوبة معمارية مذهلة وأطول جسر معلق في العالم على ارتفاع 1،885 متراً. يربط الجسر فلاديفوستوك بجزيرة روسكي، حيث سيجد الزوار خليج فيليبوفسكي وشواطئه الرملية الجميلة، بالإضافة إلى متحف فوروشيلوف باتاري العسكري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي