مجموعة PANDOR ME هي من صنع إبداعاتك وأسلوبك الشخصي

2021-10-13 | منذ 6 يوم

تعاونت Pandora مع الفنانين الملهمين Addison Raeو Charli XCXو Donte Colley و Beabadoobee و Cecilia Cantaranoلإعادة إطلاق مجموعة Pandora ME، عبر تمكين الجميع ليكونوا كما يريدون. 

تعكس المجموعة الفنية المكونة من أفراد رائعين مرتبطين بالإبداع والموسيقى، رغبة مشجعي الجيل Zفي إضفاء طابعهم الشخصي ولكن أيضاً الشعور بالانتماء.

أعادت أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم إطلاق المجموعة بأسلوب جديد كلياً من خلال كسر القواعد، تحدّي التوقّعات، وارتداء الأشياء بطريقة خاصّة بك. إضافة الطابع الخاص هو جوهر هذه المجموعة، مع تصاميم متعدّدة، ومع تشجيع أصوات الجيل Zالجريئة والصريحة الرتداء المجوهرات بتصاميمهم الخاصة والفريدة من نوعها. 

من الأساور والقلائد المصنوعة من حلقات متّصلة، أقراط أحادية الطوق والخواتم القابلة للتكديس إلى حلقات وصل تزيينيّة تحمل كلمات والمجوهرات المتدلية الصغيرة المليئة بالرمزية، مجموعة Pandora ME مزيّنة يدويّاً، مع قطع تتضمن مزيج وتطابق معادن من الفضة الإسترلينية، وذهب وردي عيار  14قيراطاً، ومزيج معدني فريد مطلي بالروثينيوم، لآلئ مستنبتة في المياه العذبة ومينا نابضة بالحياة.

يعلق مديرا Pandora المبدعان،  Filippo Ficarelliو Francesco Terzoعلى الإلهام وراء المجموعة وكيفية تصميمها: "لقد أستلهمنا فكرة التواصل مع مجموعة من الناس، مدفوعة من الإبداع والخيال. إمكانيات المجموعة من التصميم والتخصيص ليس لها حدود، الأمر الذي يعد حافزاً لاكتشاف الذات والسماح للجميع بإنشاء تصاميم تعبر عنهم".

المصدر: نواعم 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي