سباق سياراتبطولات دوليةرياضات أخريكرة السلةتنسبطولات عربيةبطولات أوروبيةدوليةبطولات أفريقيةرأي رياضيبطولات أسيويةملاكمةأخبار النجوم

كلوب يرغب في ضم اللاعب الذي أثار الفوضى بمنزله! طالب ليفربول بالتعاقد معه في يناير

2021-10-13 | منذ 6 يوم

يرغب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، في تعزيز هجوم فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بلاعب جديد، رغم امتلاكه خط مقدمة مميزاً حالياً بقيادة النجم المصري المتألق محمد صلاح.

وذكرت صحيفة Daily Mirror البريطانية أن كلوب طلب من إدارة ليفربول التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الإسباني، الذي يرى فيه عنصراً مهماً للغاية لمستقبل "الريدز"، لكن الصحيفة أشارت إلى أن رغبة كلوب أعادت إلى الأذهان موقفاً "مزعجاً" قام به اللاعب الشاب، بحق الألماني المخضرم.

كلوب يريد التعاقد مع ديمبلي

وانضم ديمبلي إلى برشلونة قادماً من بروسيا دورتموند، في أغسطس/آب 2017، في صفقةٍ كلَّفت خزينة النادي الكتالوني مبلغ 105 ملايين دولار، غير المكافآت والحوافز، ليعوّض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، في ذلك الحين.

 

ورغم مهاراته وفنّياته العالية، فإن ديمبلي لم يرقَ إلى مستوى التوقعات في برشلونة، بل صار ملازماً للمستشفى؛ من كثرة الإصابات التي يتعرّض لها كل موسم.

وينتهي عقد ديمبلي مع "البارسا" بالصيف المقبل، في وقت تشهد فيه العلاقة بين الطرفين توتَراً شديداً، بسبب مماطلة الفرنسي في تجديد العقد، الأمر الذي أجبر النادي على تخيير اللاعب بين التجديد والجلوس على المدرجات فيما تبقَّى من الموسم الحالي.

وأثار الفرنسي الشاب غضب دورتموند في صيف 2017، بعد غيابه "المتعمد" عن التدريبات؛ ليضغط على النادي من أجل الموافقة على رحيله إلى برشلونة.

وفي ظل الحديث عن محاولة ليفربول التعاقد مع ديمبلي في يناير/كانون الثاني المقبل، ذكَّرت صحيفة BILD الألمانية بتصرفات اللاعب مع كلوب في الماضي.

ديمبلي أثار الفوضى في منزل كلوب

وجاء في تقرير الصحيفة: "تسبَّب ديمبلي في إحداث حالةٍ من الفوضى بالمنزل الذي كان يستأجره في دورتموند، حيث حطَّم الممتلكات وتركها في حالةٍ سيئة، أثناء محاولته فرض انتقاله إلى برشلونة في عام 2017".

وأوضحت: "يمتلك كلوب عدداً من العقارات في دورتموند. أحدها كان ذلك المنزلَ الذي أقام فيه ديمبلي خلال أيام لعبه في الدوري الألماني، بينما كان يورغن مع ليفربول".

 

وأضافت بيلد: "ديمبلي ترك العقار في حالةٍ سيئةٍ وسط أكياسٍ مكدسة، مع كرسي بذراعين ملقىً تحت المطر، بينما تُركت الملابس الداخلية والجوارب ملقاة في المكان".

وختمت الصحيفة: "والدة ديمبلي، وهي موريتانية الأصل والوصية عليه، زارته في إحدى المرات وقد انزعجت مما شاهدته في المنزل، وأنَّبته في الشارع بصوتٍ مرتفع، بسبب وجود نفايات وفوضى، كما أن المنزل لم يكن يبدو من الداخل بحالة أفضل".

لكن صحيفة "ميرور" قالت إن كلوب ليس منزعجاً من ديمبلي، ولم يشكّل رأياً سيئاً بشكلٍ دائم عن الفرنسي الشاب، في وقت أشارت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن كلوب "مغرمٌ" بالفعل بمهارات "ديمبوز".

الصحيفة البريطانية أكدت أن ديمبلي سيكون لائقاً للعب في هجوم ليفربول، مع قدرته على الوجود بأيٍّ من المراكز الهجومية.

وسُئل كلوب عن ديمبلي في 2018، فأجاب الألماني: "هل هو في السوق؟ الآن أنا مهتم".

المصدر: عربي بوست



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي