الحكم بالسجن عاماً على مدافع بايرن ميونيخ لوكاس هيرنانديز

متابعات الأمة برس
2021-10-13 | منذ 6 يوم

لوكاس هيرنانديز

أمرت المحكمة الجنائية في مدريد بسجن لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد السابق، حسبما أفادت صحيفة «آس» الإسبانية الأربعاء.

وسيكون المدافع الفرنسي المتوج حديثاً مع منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية، مطالباً بالمثول أمام المحكمة الأسبوع المقبل (19 أكتوبر الساعة 11 صباحاً بتوقيت إسبانيا)، لاختيار السجن الذي يريد أن يقضى فيه فترة عقوبته، بحد أقصى لا يتجاوز 10 أيام.

تعود الأحداث إلى 3 فبراير 2017، عندما خاض لوكاس وزوجته الحالية «أميليا دي لا أوسا لورينتي»، شجاراً في وسط الشارع انتهى بتوجيه جريمة إساءة معاملة للاعب أتلتيكو مدريد آنذاك. وحكمت محكمة في مدريد على كليهما بـ31 يوماً من الخدمة المجتمعية، وأصدرت أمراً تقييدياً على كليهما بعدم الاقتراب من الآخر لمدة 6 أشهر.

لكن على الرغم من هذه الإدانة، قرر كلاهما قضاء شهر العسل في ميامي، وعندما عادا إلى مدريد في يونيو الماضي، تفاجأ كلاهما في مطار «باراخاس»، باعتقالهما من طرف الشرطة الإسبانية.

وهكذا، تم القبض على لوكاس على الرغم من إطلاق سراحه لاحقاً، فيما لم يتم اعتقال زوجته لأنها لم تتلقَّ إخطاراً بحكم المحكمة الزجري. وطلب مكتب المدعي العام سجنه لمدة عام لانتهاكه هذا الأمر الزجري، وهو طلب وافقت عليه المحكمة الجنائية في مدريد.

ويُطلب الآن من لوكاس دخول السجن ليس بسبب المشاجرة الأولية مع زوجته الحالية، ولكن لأنه عصى أمراً صادراً عن القاضي.

ووفقاً لصحية «آس»، قدم محامو اللاعب استئنافاً ضد هذا الحكم وستكون المحكمة الإقليمية هي التي تنظر فيه أو ترفضه. على أي حال، يجب أن يكون لوكاس شخصياً في مدريد الثلاثاء المقبل، حتى يتمكن من اختيار سجن لدخوله في الأيام العشرة القادمة، إلى حين البث في طلب الاستئناف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي