أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في سويسرا

2021-10-17 | منذ 2 شهر

ماغي شما

سويسرا هي واحدة من أفضل الخيارات للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل بسبب الأماكن الجذابة المتنوعة والأنشطة الترفيهية المنوعة. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في سويسرا.

زيورخ

تجعل الممرات الخلابة والمتنزهات على الواجهة البحرية والجبال المغطاة بالثلوج في الخلفية زيورخ واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في سويسرا. حتى في ظل المطر، تبدو هذه المدينة جميلة جداً. يعتبر الصيف موسم الذروة في زيورخ. ومن أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة: دار أوبرا زيورخ، وكنيسة فراومونستر، ومسرح نيوماركت.

في زيورخ، يحلو المشي برفقة الشريك عبر المتنزهات النباتية، والتسوّق في شارع باهنهوفستراسي.

جنيف

على الرغم من كونها ثاني أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان، إلا أنها تعتبر من بين الوجهات السياحية الشهيرة لقضاء شهر العسل في سويسرا والتي تجذب المسافرين. بصرف النظر عن تقديم مناظر بانورامية، فإن هذه المدينة لديها الكثير لرؤيته والقيام به، لا سيما متحف باتيك فيليب ومتحف أريانا، ومتحف الفن والتاريخ، ومتحف الفن الحديث والمعاصر (MAMCO) ، والمتحف الدولي للإصلاح.

في جنيف، يحلو زيارة متحف التاريخ الطبيعي، وقصر الأمم، و بارك ديس باستيون، والصعود إلى جبل ساليف والاستمتاع بالمناظر الخلابة من الأعلى، ومشاهدة نافورة Jet d’eau وقضاء أمسية رومانسية برفقة الشريك، فضلاً عن القيام برحلة بحرية في سويسرا وزيارة قلعة شيلون المشهورة عالمياً.

إنترلاكن

تعتبر إنترلاكن قاعدة مثالية لمشاهدة أفضل المناظر الخلابة لوسط سويسرا أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة في منتجع أنيق على ضفاف البحيرة. توجد مناطق الجذب السياحي في كل مكان، مع جولات بالقوارب في بحيرتي ثون وبرينز على جانبي المدينة وركوب القطار والقطار الجبلي المائل إلى قمم الجبال المحيطة الرائعة.

في النهار أو الليل، ستجد الكثير من الأشياء لتقوم بها في إنترلاكن وحولها. إلى جانب التنوع اللامتناهي تقريباً للمشي والتسلق والرحلات الخارجية، هناك العديد من الرياضات الأخرى المتاحة للمسافرين.

في إنترلاكن، لا يمكن تفويت فرصة زيارة حديقة هويماتي، وكهف وشلالات سانت بيتوس، وشلال جيس باخ فضلاً عن الاستمتاع برحلة بحرية برفقة الشريك في بحيرة ثون.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي