دليلك الشامل لأجمل الأحذية هذا الموسم

2021-10-18 | منذ 3 شهر

سواء كنت ستشاركين في مناسبة خاصة، أو ستخرجين من المنزل لزيارة بعض الأصدقاء، أو إتمام بعض المهام، لا بدّ من أن تكون إطلالتك متكاملة ومريحة في الوقت نفسه. وعند ذكر الراحة، لا بدّ من إلقاء الضوء على الحذاء الذي ستنتعلينه، وذلك لأنّه يشكّل جزءاً مهماً من إطلالتك، ومن راحتك أيضاً؛ وعلى الرغم من أنّ الأذواق تختلف بين سيدة وأخرى عندما يتعلّق الأمر باختيار الحذاء المناسب، خاصة أنّ الستايلات المتوفّرة عديدة، فإنّنا سنساعدك في اختيار الحذاء المناسب لإطلالتك من مجموعة "بلومينغديلز" لموسم خريف/شتاء 2021.
وتتوفّر هذه المجموعة للتسوق "أونلاين" وفي المتجر، لتقدّم لك أجمل التصاميم وبأفضل الأسعار؛ إذ تلتزم علامة "بلومينغديلز" بتقديم أفضل سعر ممكن لعملائها، وإذا وجدت المنتج نفسه بسعر أقل على أيٍّ من المواقع الإلكترونية المنافسة لها، فتتعهّد "بلومينغديلز" بتقديم فرق السعر لك من خلال قسيمة شرائية.

الأحذية ذات الكعوب المتوسطة والعالية 
إذا كنت تبحثين عن الأناقة والراحة، وترغبين بمواكبة الموضة بأجمل إطلالة، فأحذية "بلومينغديلز" لموسم خريف/شتاء 2021، هي ما تحتاجه خزانتك؛ ومتى عليك اختيار الأحذية ذات الكعوب المتوسّطة أو العالية؟ سواء اخترت ارتداء سراويل الجينز لخروجاتك اليومية، أو الفساتين لإطلالة أكثر أناقة خلال مناسباتك الخاصة، تضفي الأحذية ذات الكعوب تميّزاً وتفرّداً على إطلالتك. 
وحقّقت الأحذية ذات المقدّمة المربعة صدى واسعاً، وكي تواكبي آخر صيحات الموضة لهذا الستايل اللافت، تقدّم لك "بلومينغديلز" مجموعة واسعة من الأحذية المفتوحة ذات المقدّمة المربعة، التي ندعوك للاطلاع عليها. وسيكون بإمكانك اختيار ما يناسب ذوقك، فاختاري مثلاً من "أتيكو" صندل أثينا بكعب سميك، ومقدّمة مربعة المصنوع من الجلد، والذي يتميّز بتصميم ملفوف، أو حذاء "لانا" من "باي فار" بتصميم كلاسيكي فاخر سهل الارتداء ومفتوح من، الخلف إلى جانب المقدّمة المربّعة.
وإذا كنت من السيدات اللواتي يفضّلن الصنادل بالأشرطة الملفوفة حول الكاحل، فتقدّم لك تشكيلة "بلومينغذيلز" خيارات عدة. تمتّعي بإطلالة جذابة مع صندل "لي كاريه روند" من "جاكيموس"، فهو مصنوع من جلد اصطناعي بكعب سميك، ويتميّز بمقدّمة مستديرة ونعل منقوش وتصميم ملفوف وأربطة حول الكاحل. ولِمَ لا تطّلعين، أيضاً، على صندل "بروينزا شولر"، المزوّد بسير ملفوف حول الكاحل، سيضفي لمسة ناعمة مفعمة بالأناقة على إطلالتك؟ وللمزيد من الخيارات، ننصحك بتجربة صندل "ستوديو إميليا" المتميّز بسير خلفي متقاطع، وتصميم مفتوح بمقدّمة مستديرة.
ولأنّ تشكيلة "بلومينغذيلز" لموسم خريف/شتاء 2021، تقدّم ما يناسب كافة الستايلات، سيكون بإمكانك الاختيار أيضاً ما بين مجموعة كبيرة من الأحذية ذات الكعب والمغلقة من المقدّمة من بين علامات عالمية، منها على سبيل المثال حذاء كلاسيك فينوس الذي صمّمته ماركة "أتيكو"، ويتميّز بمقدّمة مدببة كلاسيكية وسير حول الكاحل، أو حذاء "كلاسيك أمبر" من الماركة نفسها المصنوع من الجلد بنقشة الزيبرا، أو حذاء شيسل 90 بمقدمة مربعة مغلقة وتصميم مفتوح من الخلف من "ستوديو إميليا". ولأنّ الخيارات واسعة وإطلالتك المميزة مهمّة، برعت ماركة "إينداكو" في ابتكار حذاء كلاسيك ساسي دورسيه من قماش مضلع، ويتميّز بمقدمة مربعة بفتحة بشكل هندسي وسيور حول الكاحل. كما قدّمت علامة "جيانفيتو روسي" حذاء كلاسيكياً من الجلد بمقدّمة مدببة وسير مفتوح من الخلف وكعب عريض مقوّس. أمّا "مالون سولييه"، فكشفت عن تصاميم جديدة إلى جانب أنماطها المعتادة، ومنها حذاء ميا الجلدي المفتوح من الخلف. 
وإضافة إلى المجموعة المذكورة سابقاً، ابتكرت ماركة "ألكسندر وانغ" الحذاء المفتوح سيينا من البوليستر والجلد، ويتميز بتصميم سهل الارتداء بمقدمة مفتوحة ونعل داخلي بشعار الماركة، وكعب رفيع مرتفع، ويتزين بأحجار الراين، التي تضيفي تألّقاً وأناقة على إطلالتك.

أحذية البوت ليومياتك
لكل إطلالة حذاء يليق بها، ولأنّ الكعوب العالية لا تناسب كافة الخروجات وأحوال الطقس المختلفة، تقدّم لك "بلومينغديلز" بمجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء 2021، تشكيلة من أحذية البوت التي تجمع الأناقة والراحة في كافة الأوقات. 
انعمي بإطلالة مريحة طوال اليوم مع حذاء بوت سانفورد، الذي تقدمه لك ماركة "ألكسندر وانغ" بتصميم مصنوع من الجلد بمقدمة مستديرة وسحّاب داخلي للإغلاق ونعل سميك مزين بشعار الماركة بتصميم متكرر بلون مغاير. أمّا علامة "ستيلا مكارتني"، فتقدّم لك حذاء بوت تشلسي إيميلي بطبقة علوية من الجلد الاصطناعي، ويتميّز بمقدّمة مستديرة وإضافات مطاطية ونعل سميك. ولإطلالة فريدة ومبتكرة بإمكانك اختيار حذاء بوت نارسيكو على الكاحل من جلد العجل ومزيّن بحلى معدنية من ماركة "إينداكو".

تشكيلة متنوّعة
لا تقتصر تشكيلة "بلومينغذيلز" على الأحذية فحسب، إذ توفّر أيضاً مجموعة واسعة من الأزياء لكافة أفراد العائلة إلى جانب المستحضرات التجميلية والمجوهرات والإكسسوارات المنزلية، وغيرها. 
تجدر الإشارة إلى أنّ متجر "بلومينغديلز" الإلكتروني يقدّم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات والكويت والسعودية. وتوفر المنصة خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات، مع خدمة التوصيل السريع خلال 90 دقيقة، لمستحضرات تجميل وقطع مجوهرات محددة، بالإضافة إلى خدمة توصيل منتجات محددة خلال 4 ساعات في الكويت، وخدمة التوصيل السريع في السعودية.

المصدر: زهرة الخليج







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي