أحدث ساعات فاخرة بمينا صدف وألماس لإطلالة مسائية لافتة

2021-10-19 | منذ 3 شهر

ميرنا عادل

قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من تصاميم الساعات الفاخرة المصممة بجميع أنواع الذهب و الأحجار الكريمة الملونة، وتظل الساعات المصممة بمينا صدف وألماس لامعة من أكثر الساعات الرائجة والمفضلة لدى النساء حيث يعتمدونها في الإطلالات المسائية الفخمة لتضفي لمسة أنثوية وجذابة. وفي هذا الألبوم جمعنا لك أحدث ساعات فاخرة بمينا صدف وألماس لإطلالة مسائية لافتة.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

قدمت دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels العديد من تصاميم الساعات المصممة بمينا صدف وألماس لامعة وفاخرة وقد أعجبتنا ساعة Sweet Alhambra المصنوعة من علبة بالذهب الوردي بماسات متسديرة وجاء مينا الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض والحزام من جلد التمساح باللون العنابي القابل للتبديل مع مشبك دبوس من الذهب الوردي و الماس المستدير حول علبة الساعة إضافة إلى عقارب الساعة المطلية بالذهب الوردي و علامة Van cleef & Arpels المزينة داخل الساعة بشكل بارز بالذهب الوردي.

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة يد فاخرة تزين معصم يديكِ يمكنكِ الإستعانة بساعة Hortensia Eden من علامة شوميه Chaumet المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة ب 27 ماسة بقطع البريانت ومزينة بثلاثة أزهار منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ 21 ماسة بقطع البريانت وجاء سوار الساعة بليونة وأنوثة مصمم من الذهب الوردي الشبكي المصقول المضفر مع زجاج الساعة من الكريستال الياقوتي المنحني وتتصل علبة الساعة بالملكيت الأخضر، وصُممت مينا الساعة بشكل لافت ومرصوف بماسات لامعة على شكل دائري مع أزهار بالذهب الوردي مرصعة بالألماس.

ساعة LVCEA من بلغاري Bvlgari

لإطلالة مسائية عملية وأنيقة في ذات الوقت اخترنا لكِ هذه الساعة من ماركة بلغاري Bvlgari المصنوعة من علبة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وبميناء مرصع بالماس اللامع وجاءت بحزام من جلد التمساح باللون الأزرق و دبوس مشبك بالذهب الأبيض، وتعتبر هذه الساعة كرمز للأنوثة المشرقة والحديثة فهي تضفي لمسة حيوية على من ترتديها.

ساعة Harry Winston Emerald من Harry Winston هاري وينستون

تُفضل كثير من النساء اعتماد الساعات الفخمة في المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية فقد قدمت لكِ علامة هاري وينستون Harry Winston هذه الساعة المصنوعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ 53 ماسة بقطع البريانت وتتصل بعرق كابشون باللؤلؤ الأبيض من الذهب الأبيض والزمرد وجاء سوار الساعة أيضاً بالذهب الأبيض حينما صُمم ميناء الساعة بالماس اللامع بشكل مستدير مع فصوص الماس البراقة داخل الساعة.

ساعة Serpent Bohéme من بوشرون Boucheron

وفي التصميم الأخير قدمت ماركة بوشرون Boucheron ساعة Serpent Bohéme المصممة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي و صُمم السوار بأشكال S & xs بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض على شكل كمثري و 4 ماسات لامعة على شكل أرقام الساعة مع ميناء الساعة المرصع بالماس الأبيض وعقارب الساعة المطلية بالمعدن.

المصدر:سيدتي







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي