مهرجان الجونة يعتذر رسمياً للمطربين "ريدوان" ونعمان بلعياشي.. لهذا السبب

2021-10-20 | منذ 1 شهر

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، اعتذاراً رسمياً خصت به الشعب المغربي، الذي غضب بشدة من إدارة المهرجان، على خلفية عدم تقديم المغني والمتتج الموسيقي المغربي العالمي "ريدوان"، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، خلال حفل افتتاح المهرجان بشكل يليق بهما.
وكان "ريدوان" وبلعياشي قد شاركا الفنان المصري محمد رمضان في استعراض أغنية "جو البنات"، التي قدموها على مسرح الحفل في افتتاح المهرجان، وحينها تم تقديم محمد رمضان على أنه نجم الأغنية دون الإشارة إلى "ريدوان" وبلعياشي.
وأصدرت إدارة مهرجان الجونة بياناً، أوضحت فيه أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل، وأن الإدارة تعرب عن أسفها لوقوعه، ونتمنى عدم تكراره.
وأكدّت إدارة المهرجان احترامها الكامل لمشاركة الفنانين "ريدوان" وبلعياشي، باعتبارهما قامتين فنيتين عالميتين، ولهما شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهما.
وتوجهت إدارة مهرجان الجونة بالشكر لكل من "ريدوان" ونعمان بلعياشي، على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح، مؤكدة اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة في كافة دوراته، سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو الحضور.
وكان قد قدَّم محمد رمضان، على مسرح حفل الافتتاح، استعراضاً بعنوان "جو البنات"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث أصبحت الأغاني في حفل الافتتاح جزءاً من توازنات المهرجان والقائمين عليه، فيما جاءت الأغنية بالتعاون مع المنتج الموسيقي العالمي "ريد وان"، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

المصدر:زهرة الخليج






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي