وائل كفوري يشكر جمهوره بعد الحادث: كل كلمة قولتوها عنيتلي ودقت بالقلب

2021-10-21 | منذ 1 شهر

بعد تعافيه من الحادث الذي مر به، طمأن الفنان اللبناني، وائل كفوري، جمهوره ومحبيه، على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى إثر الحادث المروع الذي تعرض له بسيارته خلال الأيام الماضية.

وعبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجه وائل كفوري رسالة إلى الجمهور وزملائه الفنانين معبراً عن سعادته برسائل التضامن التي وصلت له بعد إصابته في حادث سيارة قبل أيام.

وقال وائل كفوري في أول تعليق له بعد مغادرة المستشفى: "من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعرا ولكل مين في الوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي".

وعبر وائل كفوري عن سعادته بالدعوات والرسائل التي وصلت لها من الجمهور، قائلاً: "غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن.. كل كلمة قولتوها عنيتلي ودقت بالقلب".

وتابع: "بشكركن فرداً فرد وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو أرد على اتصالاتكن.. بس إن شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع أشوف وجهكن بالخير.. الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكم ولا مكروه.. والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن.. بحبكم قد الدني".

جدير بالذكر، أنه قبل أيام، تعرّض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

المصدر: نواعم






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي