أساور ذهب أبيض فخمة لعروس شتاء 2022

سيدتي
2021-10-25 | منذ 3 شهر

تبحث كل عروس عن موديلات المجوهرات الفخمة، التي تمنحها إطلالة جذابة في ليلة زفافها، وتُكمل أناقة ورقيّ إطلالاتها بفستان الزفاف.
ولأن الأساور قطعة مجوهرات أساسية لا يُمكن الاستغناء عنها، دعونا نستعرض معاً تصاميم راقية من أشهر الدور العالمية، لأساور ذهب أبيض فخمة لعروس شتاء 2022

لإطلالة جذابة وراقية تناسب العروس الرومانسية التي تحب الطبيعة والزهور، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم لسوار ذهب أبيض فخم لعروس شتاء 2022 من ماركة بياجيه Piaget.
صُمم سوار Piaget Rose من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بـ 181 ماسة قطع بريانت (قرابة 2.17 قيراطًا)، و 4 ماسات قطع ماركيز (قرابة 0.61 قيراطً)، حيث جاء مركزه بتصميم ناعم يخطف الأنظار، على شكل وردة كبيرة مُفرغة، ومُرصعة بالألماس الأبيض اللامع، لإطلالة ساحرة للعروس.

قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الجذابة لأساور ذهب أبيض لعروس شتاء 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Quatre المفتوح، والذي صُمم من خطوط رسومية منحوتة، بتصميم ينبض بالحياة.
صُمم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بـ1282 ماسة مستديرة بوزن 13.45 قيراطاً.

لإطلالة تجمع بين النعومة والرقيّ، يُمكن لعروس شتاء 2022، الاستعانة بهذا التصميم المميز لسوار JOSÉPHINE ECLAT FLORA الجذاب من ماركة شوميه Chaumet
صُمم السوار من الذهب أبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفاً بقطع ألماس بريانت وماسة واحدة على شكل كمثرى، فيما صُمم مركز الحجر من ماسة قطعة بقطع الوسادة F VS، بوزن يتراوح بين 1 إلى 1.20 قيراط

لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، تخطف الإنظار إليكِ في عرسك، نرشح لكِ سوار Panthère de Cartier، من ماركة كارتييه Cartier، والذي صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مُرصعاً بالأونيكس، مع حجرين من الزمرد الأخضر، و 225 ماسة قطع بريانت بوزن إجمالي 2.55 قيراط.

إذا كنتِ تبحثين عن سوار يجمع بين الفخامة والنعومة بتصميم راقٍ ولكن من البلاتين، نرشح لكِ هذا سوار التنس من ماركة هاري وينستون Harry Winston ومن مجموعة Classics by Harry Winston تحديداً.
صُمم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بـ34 ماسة مستديرة لامعة مصنوعة يدوياً تزن ما يقرب من 14.62 قيراطاً مرصعة بالبلاتين لإطلالة فخمة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي