خواتم ألماس مرصعة بالأحجار لإطلالة جذابة لعروس 2022

سيدتي
2021-10-28 | منذ 3 شهر

خواتم ألماس مرصعة بالأحجار لإطلالة جذابة لعروس 2022

تبحث كل عروس بين موديلات وماركات المجوهرات المختلفة عن تصاميم جذابة وراقية للخواتم التي ستعتمدها خلال الزفاف، لتكمل إطلالاتها الفخمة في ليلة العمر.
ولأن الخواتم الألماس من الخيارات المُفضلة لدى أغلب العرائس في ليلة الزفاف، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية أجمل موديلات خواتم ألماس مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة جذابة لعروس 2021.

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الفخمة لخواتم ألماس مُرصعة بالأحجار تناسب العروس، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Serpenti Seduttori الذي جاء بتصميم مفتوح على شكل ثعبان برأس مزدوج، حيث تركز بلغاري على القوة المغناطيسية للعيون وقدرتها التي لا تُقاوم، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بأحجار الزمرد والألماس المرصوف بوزن 0.56 قيراطاً، مع أحجار الزمرد التي رُصفت بها العيون، بوزن 0.23 قيراطاً.

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، تناسب العروس الهادئة، قدمت ماركة شوميه Chaumet، خاتم Joséphine Aigrette المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بحجر الزبرجد بقطع كمثري بوزن 0.60 قيراط.

لإطلالة أكثر جرأة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لخاتم من ماركة بوشرون Boucheron، والذي صُمم على شكل بومة "Oulu"، التي ترمز إلى الحكمة ونظرتها الواقعية بعيونها المُرصعة بالياقوت الأصفر.
صُمم هذا الخاتم الفخم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مُرصعاً بـ401 ماسة مستديرة 6.67 قيراط، وحجرين من الياقوت الأصفر 0.28 قيراط، إضافة إلى حجرين ياقوت أسود 0.02 قيراط، وورنيش أسود.

لإطلالة جذابة وساحرة تخطف الأنظار، قدمت ماركة كارتييه Cartier هذا التصميم الفخم لخاتم Les Oiseaux Libérés، الذي جاء على شكل ببغاوين، صُمما من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءا مرصعان بـ 447 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.68 قيراط، إضافة إلى عرق اللؤلؤ الرمادي، وأحجار الزمرد الأخضر والياقوت الأزرق.

لإطلالة ناعمة وراقية، قدمت ماركة بياجيه Piaget، هذا التصميم الجذاب، لخاتم Piaget Sunlight ، الذي صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بأحجار الألماس الأبيض، مع أحجار الياقوت الأزرق بدرجتيه الداكنة والفاتحة، لتصميم فخم ومميز يخطف الأنظار لعروس 2022.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي