إليك ديكور منزل المرأة الميزان

2021-11-03 | منذ 1 شهر

المرأة الميزان عاشقة رائعة للفن والموسيقى والجمال بشكل عام. تُحب رؤية التناسق في كل شيء من حولها. وهذا ما يبدو جلياً في تصاميم ديكور منزلها.

ديكور منزل المرأة الميزان

 

تنجذب المرأة الميزان، الى الديكورات المعاصرة في منزلها، إذ تحرص على اختيار التصاميم الفريدة والعصرية التي تعكس شخصيتها وذوقها في كل ركن من أركان منزلها. بما في ذلك الألوان التي تمثّل تقاربها نحو السلام والوئام.

مساحات مفتوحة

تميل المرأة الميزان الى تحقيق التوازن بين عناصر النمط التقليدي والأسلوب المعاصر لتصاميم ديكور منزلها .ترغب العيش في مساحات مفتوحة، مع الكثير من ضوء الشمس وعناصر الزجاج الحديثة، والأبواب ذات الألواح المزدوجة، فضلاً عن النوافذ التي تفتح بعيداً عن بعضها البعض لتحقيق التناظر. كل عنصر من عناصر الديكور هو عمل متوازن، بما في ذلك نمط الديكور والأثاث. وتُحاول

الألوان الهادئة

تُحب المرأة الميزان التوازن في حياتها، ولهذا السبب تجذبها الألوان الهادئة والمحايدة في منزلها. تمثّل الألوان سمات مهمة جداً للديكور الداخلي لمنزلها. فاللونين الأزرق والأخضر بكلتدرجاتهما يعتبران من الألوان المفضلة للمرأة الميزان، بما في ذلك الألوان الرمادية والباستيل التي توفّر الأناقة والرفاهية إلى الغرفة مقرونة بأثاث عصري. لذلك، تحرص على توظيفه في الكنب أو السجاد وحتى الجدران لاضفاء مظهراً أكثر حداثة.
الأثاث

تتوافق ألوان غرفة المعيشة للمرأة الميزان مع بعضها البعض بانسجام. يمكن أن تكون ألوان الخلفية بلون واحد، والأثاث وعناصر الديكور الأخرى بألوان أخرى محايدة. ويمكن أن تحتوي العناصر الأمامية على ألوان زاهية. ولكن، الأثاث المعاصر هو الخيار الأفضل للمرأة الميزان. يغلب على الأقمشة عموماً اللون الرمادي وتدرجاته، أو ألوان أخرى محادية. مع الاكتفاء بكنبة واحدة كبيرة وكرسيين منفردين، أو مجموعة من القطع المفردة مختلفة التصاميم، وبلون مخالف للكنبة الرئيسة.
تُعدُّ الوسائد من مؤثِّرات الديكور الأكثر أهميَّة للمرأة برج الميزان، خصوصاً إذا كانت مُختارة بلون مخالف للون الكنب، فهي تكسر جمود اللون المحايد، وتضفي لمسات من العصرية الغرفة.

النباتات

تُحب المرأة الميزان التناسق ويجب أن ينعكس هذا الجانب الجمالي في المنزل الذي تعيش فيه أيضاً. فإنّ تزيين غرفة الجلوس بالزهور وتوزيع بعض النباتات الخضراء إلى يمين الستارة في غرفة الجلوس أو يسارها، أو حتى وسط زوجين من المقاعد المفردة، أو على طاولة القهوة ستكون فكرة رائعة ومرحّب بها بالنسبة للمرأة برج الميزان.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي