لعروس خريف 2021.. قلادات فخمة لإطلالة راقية

سيدتي نت
2021-11-05 | منذ 2 شهر

تبحث كل عروس عن قطع المجوهرات الفخمة والجذابة، التي تمنحها إطلالة راقية تخطف الأنظار في ليلة زفافها. وتُعد القلادة الفخمة من قطع المجوهرات الأساسية التي لا يُمكن للعروس الاستغناء عنها في تنسيق إطلالة زفافها، لذا قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم مميزة لقلادات فخمة تناسب كل عروس. في السطور التالية، نستعرض معاً موديلات قلادات فخمة لإطلالة راقية لعروس خريف 2021:

قلادات فخمة لإطلالة راقية لعروس خريف 2021

قلادة فخمة مرصعة بالألماس والياقوت من هاري وينستون Harry Winston

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الجذابة لقلادات قلادات فخمة لإطلالة راقية لعروس خريف 2021، أبرزها هذا التصميم لقلادة من البلاتين، المُرصع بـ25 حجر ياقوت دائري بوزن حوالي 4.45 قيراط ، مع 23 حجر أكوامارين دائري يزن 2.80 قيراطًا، إضافة إلى 130 ماسة مستديرة لامعة على شكل كمثرى تزن 8.73 قيراطًا تقريباً.

قلادة فخمة مرصعة من الذهب الاًصفر المُرصع بالألماس من بوشرون Boucheron

 

لإطلالة تجمع بين الفخامة والجاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بقلادة Serpent Bohème من ماركة بوشرون Boucheron، التي صُممت من زخارف جذابة من الذهب الأصفر والماس جنبًا إلى جنب للحصول على مظهر كبير الحجم يخطف الأنظار. صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بـ736 ماسة مستديرة 28.92 قيراط، لإطلالة تجمع بين الرقي والجاذبية.

قلادة فخمة مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier

 

لتصميم فخم وراقي يناسب العروس الرومانسية، نرشح لكِ قلادة Pluie de Cartier، من ماركة كارتييه Cartier، المُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصّعة بـ 224 ماسة قطع بريانت بإجمالي 13.95 قيراط، لإطلالة فخمة وأنيقة تخطف الأنظار في ليلة الزفاف.

 

بتصميم راقي مستوحى من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة قدمت ماركة بلغاري Bvlgari قلادة DIVAS 'DREAM ذات التصميم الذي يجسد روعة رخام حمامات كاراكالا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي. صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بالألماس بوزن 2.1 قيراطاً، مع أحجار الزمرد بوزن 0.9 قيراطاً.

قلادة فخمة من الذهب الأصفر من لويس فويتون Louis Vuitton

 

لإطلالة أكثر جرأة وفخامة لعروس خريف 2021، قدمت ماركة لويس فويتون Louis Vuitton قلادة LV Volt المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، بتصميم مبتكر يعتمد على تكديس الحرفين LV في شبكة انسيابية كبيرة، بتصميم مميز يخطف الأنظار.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي