مجوهرات مرصعة بأحجار اللون الزهري

2021-11-15 | منذ 2 شهر

تعتمد الكثيرات من النساء على الأحجار الكريمة ذات اللون الزهري لتزين إطلالاتهن في مختلف المناسبات، فهي توفر لهن أناقة مميزة فريدة من نوعها لتليق بأسلوب كل فتاة، وتعبر عن أنوثتها بشكل مختلف ومن بين دور المجوهرات العالمية ننتقي لك عدة تصاميم لمجوهرات اللون الزهري لتعتمدنها في إطلالاتكن المقبلة بأسلوب أنثوي ناعم وأنيق.

مجوهرات مرصعة بأحجار اللون الزهري

قلادة سنلايت من بياجيه Piaget

من دار بياجيه Piaget نختار لكُنَّ قلادة بياجيه سنلايت المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ 49 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت، مع 110 أحجار ياقوت وردي مرصعة بأسلوب الشمس المشرقة بأسلوب ناعم، لتكون حليفتك في مختلف المناسبات، ويُرصع التصميم بالأحجار الكريمة إلى جانب الماسات الباهرة للتعبير عن الأمل الذي يموج في الغسق والآفاق الجديدة، فاختاريها لمنحك أسلوباً مميزاً مناسباً لإطلالاتك في المناسبات أو مظهرك الكاجوال.

خاتم إكسكيز من شوميه Chaumet

 

يتميز خاتم كوكتيل إكسكيز بتصميم فريد من نوعه من الذهب الأبيض المرصّع بحجر تورمالين وردي بيضاوي الشكل وأحجار من الألماس بقطع لمّاعة على الطرفين لمنحك أسلوباً متميزاً وفريداً من نوعه، ليكون حليفك في المناسبات الضخمة، ويعبر عن شخصيتك وتألقك بأسلوب مختلف.

سوار سيربنتي فايبر من بلغاري Bvlgari

تقديراً للثعبان الذي يمثل روح دار بلغاري، يُبرز سوار سيربنتي فايبر قوة الإغواء المفعمة بالجاذبية في تصميمه الآسر، وتلتف قطعة المجوهرات الأنيقة هذه حول المعصم لتتألقي بجمال مميز يمنحك أسلوباً فاخراً مناسب للمرأة الجريئة محبّة اتباع خطوط الموضة العصرية.

قلادة فينتاج ألامبرا من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels

ظلت قلادة فينتاج ألامبرا من دار فان كليف آند آربلز وفية لأول قطعة مجوهرات من مجموعة ألامبرا، وتم تصميمها لتنفرد بأناقتها المميزة والخالدة لتُعتبر أيقونات للحظ، وهي مستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق، وهو مزيّن بخرزات ذهبية، وصُممت هذه القلادة من الذهب الوردي المرصع بحجر رودونيت وألماس ناعم.

خاتم من مجموعة لي بيرلانغو دو لدار كارتييه Cartier

يصمّم خاتم لي بيرلانغو دو لدار كارتييه Cartier من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويرُصع بحجر الكالسيدوني الوردي على شكل مستطيل ناعم مزين بحجري العقيق الأحمر على الجانبين بشكل مثلث صغير سيبرز أناقتك بأسلوب مختلف.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي