لخريف 2021.. موديلات أقراط غير متماثلة

2021-11-21 | منذ 2 شهر

موديلات أقراط غير متماثلة تُعد موضة الأقراط غير المتاثلة من صيحات الموضة الرائجة بين الصبايا، مما جعل مُصممي المجوهرات في مختلف الدور العالمية يقدمون تصاميم وموديلات متنوعة لهذه الأقراط، تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.
في السطور التالية، نستعرض معاً موديلات أقراط غير متماثلة لخريف 2021 من أشهر دور المجوهرات العالمية:

موديلات أقراط غير متماثلة لخريف 2021

أقراط غير متماثلة من بوشرون Boucheron

أقراط غير متماثلة من تيفاني آند كو Tiffany & Coقدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا التصميم الراقي لأقراط غير متماثلة، صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل زهور بأحجام صغيرة ومتوسطة، جاءت مُرصعة بالألماس الأبيض الدائري، بعدد يصل لـ109 ماسة مستديرة بوزن 2.85 قيراطاً، لإطلالة أكثر فخامة تناسب سهراتكِ في خريف 2021.

أقراط غير متماثلة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط غير متماثلة من عزة فهمي Azza Fahmyبتصميم أكثر جرأة، قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co أقراط Elsa Peretti Snake التي جاءت على شكل ثعبانين صغيرين، غير متماثلين، صُمما من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، جاء أحدهما بتصميم مرن وكأنه ثعبان يتحرك، فيما جاء القرط الأخر بتصميم على شكل ثعبان في وضع ثبات على خط مستقيم.
أقراط غير متماثلة من عزة فهمي Azza Fahmy

أقراط Freccia من Vhernierفي تصميم شرقي يتميز بالعصرية والرقيّ، قدمت مُصممة المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي Azza Fahmy، أقراط The Celestial غير التماثلة، المُصممة من قرط على شكل هلال من الذهب 18 قيراط المُرصع بالكريستال الأبيض، تتدلى منه نجمة وحجر ذهبي بتصميم كمثري، أما القرط الآخر فصمم على شكل نجمة مُرصعة بالأحجار الملونة، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

أقراط Freccia من Vhernier

 

وأخيراً إليك أقراط Freccia من Vhernier من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ، مع عرق اللؤلؤ الرمادي، وأقراط خطية من الكريستال الصخري والماس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي