مهرجان الرياض للألعاب بهجة للكبار والصغار

2021-11-21 | منذ 1 أسبوع

مهرجان ألعاب الأطفال يفتح أبوابه في الرياضينطلق مهرجان الرياض للألعاب، أكبر مهرجان للألعاب في جميع أنحاء العالم، كجزء من موسم الرياض 2021.

وتحت شعار “استكشف، العب وتسوق”، يضم المهرجان الذي انطلق في الثاني عشر من نوفمبر ويختتم يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر بعضًا من أبرز شركات الألعاب في العالم، بما في ذلك ديزني وماتيل غيمز وهاسبرو وتوي برو ومون باغ وألعاب إم جي إيه.

ويتيح المهرجان الفرصة للزوار الأفراد والعائلات لاستكشاف 19 علامة تجارية عالمية أطلقت أكثر من 500 لعبة جديدة.

وتقول شرحت سارة أسد، وهي منظمة في “حياتي غرلز” وهي علامة تجارية شهيرة لألعاب الفتيات “إن مفهوم الزاوية  الأولى هو جعل الفتيات يعشن وكأنهن أميرات. لدينا ما يقرب من سبع زوايا في المجموع: أربع زوايا للحرف اليدوية، وصالون حيث يمكن للفتيات تلوين أظفارهن وارتداء التيجان مثل الأميرات، وركن لارتداء الملابس حيث يمكن للفتيات ارتداء التنانير مثل الأميرات والتقاط الصور. كما نعلمهن كيفية صنع أشكال الدبدوب وإنشاء بطاقات لمنحها لأحبائهن”.

وتمنح الفنانة السورية رشا رزق من خلال حفل غنائي فرصة لتجربة لحظات لا تُنسى للشباب والعائلات، تسترجع الذكريات من خلال أغاني قناة الكرتون الشهيرة سبيس تون.

وتحدثت ميريام شوبة، معلمة من لبنان، كيف أن طفلها البالغ من العمر أربع سنوات متحمس لرؤية بليبي. وقالت “هذا حدث كبير وجميل، مليء بالعديد من الألعاب للأطفال والجميع.. نحن نستمتع بوقتنا هنا”.

وأضافت “لقد تغيرت الأمور في الرياض كثيرًا منذ أن أتينا  آخر مرة إلى هنا قبل 16 عامًا؛ لقد تحولت إلى شيء جميل للغاية".

ويمكن للزوار الاستفادة من العروض والخصومات الرائعة على ألعاب الأطفال من العلامات التجارية المحلية والعالمية.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي