مجوهرات مستوحاة من الصحراء

2021-11-24 | منذ 6 يوم

مجوهرات مستوحاة من الصحراءلاقت المجوهرات المستوحاة من الصحراء رواجاً كبيراً خلال هذه الآونة الأخيرة بين النساء والصبايا لكي يتألقن بإطلالة غير تقليدية ومميزة تخطف الأنظار، وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم متنوعة لهذه المجوهرات العصرية حتي تناسب مختلف الأذواق.

وسنعرض لكِ اليوم في هذا الألبوم أجمل مجوهرات مستوحاة من الصحراء لإطلالة عصرية ومختلفة.

مجوهرات مستوحاة من الصحراء

خاتم صبّار من علامة Yvonne Leon

لفت نبات الصبار بشكله الكثير من المصممين كونه من أحد علامات الصحراء، ومنها خاتم BAGUE BULLE CABOCHON MALACHITE OR JAUNE من علامة المصمم من الذهب الأصفر وحجر الملكيت.

أقراط Sheen gold falcon من Vinita Michael

أضيفي أناقة رائعة إلي مظهرك مع هذه الأقراط المنسدلة من علامة Vinita Michael المستوحاة من الصقور المصنوعة من الفضة والمطلية بالذهب الأصفر وصممت الأقراط بلون الشمبانيا ومزينة بالكريستال، ويمكنك تنسيق هذه الأقراط مع سلسلة بالذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الألماس اللامعة وايضاً مع ساعة يد كبيرة من جلد التمساح باللون الأسود .

سوار Desert Beauty من Jewelry by TFC

تحب معظم الصبايا اعتماد الأساور الكاجوال التي تليق على معظم الإطلالات، فقد أعجبنا هذا السوار من Jewelry by TFC المصمم من الأحجار الكريمة الملونة ومرصع بحجر العقيق الرملي الفريد من نوعه حجر الفيروز الأزرق وجاءت الأحجار على شكل دوائر متوسطة الحجم وصُممت بأسلوب جذاب وأنيق وفي المنتصف حجر على شكل مربع ويتصل بشكلين مطليين بالمعدن، ويمكنك تنسيقه مع أقراط صغيرة بالفيروز الأزرق وعقد بحجر العقيق الرملي.

خاتم الصحراء من Adena Jewelry

لإطلالة تزيّن أصابع يديكِ بأسلوب أنثوي جذاب اعتمدي هذا التصميم من علامة Adena Jewelry المصمم من الفضة الأسترليني ومطلي بالذهب الأصفر وجاء الخاتم مستوحي من الصحراء فصمم على شكل حلقة مصنوعة يدوياً وهي قطعة خاصة مرصعة بحجر الزركون الأزرق الفاتح، ويمكن ارتداء هذا الخاتم مع سلسلة طويلة ناعمة بالذهب الوردي وساعة يد كبيرة بالذهب الأصفر بميناء مرصع بالماس اللامع.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي