موديلات حقائب بدرجات اللون البني الدافئة

2021-11-27 | منذ 2 شهر

حقيبة باللون البني من بورا أكسو Bora Aksuتعتبر حقائب اليد بدرجات اللون البني الدافئة خياراً رائعاً إذا كانت لديكِ خزانة مليئة بالملابس ذات الألوان الخريفية الدافئة، فعلى الرغم من أن اللون البني يتناسب مع جميع الألوان؛ فهو يشكل مزيجاً مثالياً مع ألوان الخريف النابضة بالحياة.

من القطع الضرورية

لا شك أن مهمّة تنسيق ألوان الملابس مع بعضها في إطلالة واحدة مهمة صعبة للغاية بالنسبة إلى العديد من السيدات، فكيف إذا كان الأمر يتطرّق إلى تنسيق ألوان ملابسك بالنسبة إلى لون حقيبة اليد التي تودين أن تحمليها. تُعدّ حقيبة اليد بدرجات اللون البني الدافئة من القطع الضرورية في خزانة جميع النساء، بالإضافة إلى أنها موجودة في مختلف المحلات التجارية بأشكال مختلفة؛ لأنها تناسب جميع ألوان الملابس وجميع الإطلالات، سواء مع إطلالة كاجوال الجينز والسترة الصوفية أو مع إطلالاتك المكتبية الرسمية. برزت صيحة وموضة حقائب موسم الخريف بألوانها الترابية الدافئة والأنيقة الجذابة، حيث إن لها رونقاً خاصاً، وتتمتّع بمظهر عصري أنيق؛ لتضفي لمسة أنثوية جذابة على جميع إطلالتكِ اليومية باختلاف تصاميمها وأنواعها المميّزة. تابعي المزيد: أحذية من الجلد اللامع لإطلالة أنيقة ومشرقة تُفضّل الفتيات والسيدات اعتماد الحقائب ذات الألوان الهادئة التي تليق بموسم الخريف والشتاء. لإطلالة جذّابة ولافتة للانتباه تليق بالسيدة المتألّقة غير التقليدية؛ لِمَ لا تعتمدين حقيبة كتف مصمّمة من الجلد باللون البني الدافئ من علامة كلوي Chloe أو حقيبة من الفرو باللون نفسه يسهل تنسيقها مع العديد من الأزياء؟! وبإمكانكِ أيضاً اللجوء إلى الحقيبة التي تجسّد جوهر البساطة من خلال شكلها الأنيق الحاد، ومن خلال الجمع بين جلد العجل البني الناعم والأجزاء المعدنية الذهبية، فإنه يضيف لمسة أنيقة وبسيطة إلى أي إطلالة أنثوية.

حقيبة وسط باللون البني بالكاروهات من ماكس مارا Max Maraإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة وسط عملية وأنيقة في الوقت نفسه، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة ماكس ماراMax Mara المصمّمة من القماش الكاروهات على شكل مربع، أو اختيار حقيبة الكتف المصنوعة من جلد العجل البني الناعم المزيّن بعقدة معقدة من الجلد الأسود والبني الفاتح وحافة جلدية سوداء، يسمح حزام الكتف القابل للفصل والمقبض النحاسي باستخدامه كمقبض.

حقيبة من الشامواه باللون البني من إيترو Etroوأخيراً، برزت الحقيبة المصمّمة من الشامواه باللون البني الدافئ من علامة إيتروEtro ، وجاءت بغطاء أمامي كبير على شكل مستطيل، وصُممت الحقيبة بجيبين أماميين بحزام رفيع من الجلد باللون البني الداكن، وجاءت بحزام من القماش باللون البني الفاتح مع إبزيم كبير مطلي بالمعدن، إضافة إلى حقيبة صغيرة منسدلة من الحزام بنفس لون وتصميم الحقيبة الكبيرة مع حلقات السلاسل المعدنية المطلية بالذهب الأصفر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي