إكسسوارات تضفي لمسة مميزة على ملابسك في الطقس البارد

2021-12-18 | منذ 1 شهر

بعد أن بدأت درجات الحرارة في الانخفاض بشكل حاد، وتزايد الحاجة لمزيد من التدفئة، يبدو أن الوقت قد حان للتفكير في الإكسسوارات التي يمكن الاعتماد عليها، لإضافة لمسة ساحرة لخزانة ملابسك في الشتاء.

وفي هذا الموسم، عادت إكسسوارات الشتاء، وأصبحت أكثر روعة من أي وقت مضى لتُناسب احتياجاتك، وفي ما يلي مجموعة من الإضافات المريحة التي يمكن الاعتماد عليها:

غطاء تدفئة الرأس

يعتبر هذا الغطاء ملحق الشتاء الذي بدأ في الانتشار بشكل كبير، ووفقاً للبيانات الأخيرة الصادرة عن شركة Depop للتجارة الإلكترونية، كانت هناك زيادة بنسبة 145% في عمليات البحث عن الأقنعة، في الشهر الماضي.

ومنذ أن أصدر المصمم راف سيمونز هذا الاتجاه لـ"كالفين كلاين" لأول مرة، تم الإقبال على هذا الغطاء بشكل كبير، واتجهت العديد من العلامات التجارية لتصميم الغطاء بأسلوبها الخاص، والذي يستحق الارتداء مع حياكتكِ ولونكِ المفضل.

النظارات الشمسية الشتوية

قد تتفاجئين بمصطلح النظارات الشمسية الشتوية، وهي لا تحمي العين فقط من الشمس، لكنها أيضاً تحافظ على العين من انعكاس الضوء الأبيض الناتج عن تساقط الجليد، والذي لديه القدرة على عكس 85% من الأشعة فوق البنفسجية مباشرة إلى عيوننا.

ورغم أن الصيف معروف بأشعة الشمس الساطعة، فإنها تكون موجودة طوال الأشهر الباردة أيضًا، وبالنسبة للأيام التي تريدين أن تظهري فيها بإطلالة بسيطة، فإن زوجًا من النظارات الشمسية الشتوية سيفي بالغرض.

قفازات دون أصابإذا كنتِ من مستخدمي الهواتف الذكية بشكل كبير، فستكونين على دراية تامة بالصعوبات التي تواجهكِ عند محاولة استخدامه أثناء ارتداء القفازات، ويبقى الحل في "القفازات دون أصابع"، التي عادت بقوة هذا الموسم، بعد أن انتشرت بطريقة كبيرة في الثمانينات.

أحذية الثلج

لن يكون هذا النوع من الأحذية مفاجئًا لعشاق الموضة، وتعد أحذية الثلج مميزة لفصل الشتاء على غرار أحذية "Ugg"، و"Stomper".

غطاء الأذن

يشهد هذا الموسم ترقية كبيرة في أغطية الأذن، وارتفعت عمليات البحث عن أغطية الأذن بنسبة 100% في الشهر الماضي، وهذا دليل على أن القبعات الصوفية - التي كانت تغطي الأذن لإبقائها دافئة - لم تعد موضع ترحيب.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي