موديلات خواتم مستوحاة من شكل أوراق النبات

2021-12-21 | منذ 1 شهر

لأوراق الشجر سحرها الذي دفع المصممين إلى اعتمادها في تصاميمهم سواء الأزياء أو حتى المجوهرات، فنجد اليوم الكثير من المجوهرات بأشكال أوراق النباتات المختلفة، حتى أن بعضها أصبح علامة مميزة لدار المجوهرات ككل، وفي هذا المقال دعينا نستعرض خواتم أنثوية وساحرة مستوحاة من شكل أوراق النبات من دور مجوهرات عالمية من الذهب الأصفر والوردي، والتي تليق بالإطلالات النهارية، موضة التكديس، وحتى للإطلالات المسائية الناعمة.

موديلات خواتم مستوحاة من شكل أوراق النبات

خاتم Vintage Alhambra ring من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

البداية مع خاتم Vintage Alhambra ring المستوحى من ورق البرسيم والذي أصبحت علامة مميزة لدار مجوهرات فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، الخاتم من الذهب الأصفر عيار 24 قيراطاً.

خاتم Olive Leaf Band Ring من تيفاني أند كو Tiffany &Co

ننتقل إلى هذا الخاتم المتسوحى من غصن يحمل أوراق شجرة الزيتون، الخاتم من مجموعة الشهيرة Paloma Picasso من تيفاني أند كو Tiffany &Co وهو من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومناسب للإطلالات النهارية.

خاتم Monstera Leaf Eternity Ring من Sydney Evan

ومن شجرة "مونستيرا" المعروفة أيضاً باسم نبات القفص الصدري، استوحت علامة Sydney Evan خاتمها Monstera Leaf Eternity، الخاتم من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً ومرصع بالماس المرصوف.

خاتم Oak Leaf Ring Gold من Karen Walker

أما دار Karen Walker فقد قدمت خاتم Oak Leaf Ring Gold المستوحى من أشجار البلوط، الخاتم من الذهب الأصفر، مفتوح ويتميز بدقة تفاصيله المنحوتة كعروق أوراق شجر البلوط الحقيقية.

خاتم SMALL LEAF DIAMOND RING من Anita Ko

أما إذا كنت تبحثين عن خاتم مستوحى من أوراق الشجر ومرصع بالماس لإطلالة مسائية، فإليك خاتم SMALL LEAF DIAMOND RING المفتوح من Anita Ko، الخاتم من الذهب الوردي عيار 1 قيراطاً ومرصع بألماس باجيت وألماس مرصوف بتقنية Pavé







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي