مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة البرتقالية

2021-12-27 | منذ 4 أسبوع

تفضل الكثيرات من النساء اعتماد المجوهرات المصممة بالأحجار الكريمة الملونة، وعلى الرغم من ذلك، فإن العثور على الأحجار الكريمة يُعَدُّ أمراً صعباً؛ حيث تحتار الكثيرات من النساء عند اعتماد إطلالاتهن. وتتوفر الأحجار الكريمة البرتقالية بعدة أشكال، منها الزفير وعقيق الهيسونيت والزركون والعقيق وحجر الشمس والكارنيليان والأوبال وحجر القمر والتورمالين والإسبنيل والمرجان وغيرها، ونختار لك عدة أفكار لتتألقي بها من وحي دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة البرتقالية

سوار ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

يجسد سوار ديفاز دريم الأناقة الإيطالية المطلقة، ويختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى بالشكل المروحي الذي يزين هذا السوار الرائع والمفعم بالأنوثة، واستقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، فيما يعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بلغاري مع المدينة الخالدة، عبر جوهر الجمال الإيطالي في تناغم رائع بين الأجزاء المفرغة والممتلئة الذي يوفره التصميم المخرم بتداخل شعار المجموعة الأيقوني مع الأحجار الكريمة الملونة، ليعطي بصمة أسلوب العلامة الذي لا تخطئه العين، ويُصمَّم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ويُرصَّع بالأحجار الكريمة الملونة والألماس المرصوف كحجر الأماثيست والتوباز الأزرق والكوارتز الأصفر والزبرجد.

حلق المارون من لازوردي Lazurde

يأتي حلق المارون من لازوردي بتصميم رائع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمزين بالأحجار الملونة والألماس مع قطعة ملكية حقيقية يمكن ارتداؤها في المساء، ويمكن تغيير الألوان الإضافية على شكل قطع من المجوهرات التي تجلب لك درجات لامعة من الأحجار الملونة لإحساس بالبهجة والتميز على مظهرك.

قلادة COLOR BLOSSOM BB STAR من لويس فيتون Louis vuitton

من الذهب الوردي وحجر كورنيلي، صُممت قلادة Color Blossom BB، ويُزيَّن الحجر الكريم بحفر جميل مصقول يدوياً، وماسة تزيد من تألقه وبريقه، ونظراً لأن أحجار الدار المختارة بعناية لا تتشابه مع بعضها البعض، فإن كل جوهرة تصبح قطعة استثنائية فريدة من نوعها، أما حجم زهرة Monogram الرقيق فيوفر عدة خيارات لتنسيق القلادة، إما بارتدائها بمفردها وإما مع غيرها من مجوهرات المجموعة.

خاتم RHAPSODIE TRANSATLANTIQUE "رابسودي ترانس أتلنتيك" من شوميه Chaumet

يُصمَّم خاتم Rhapsodie transatlantique "رابسودي ترانس أتلنتيك" من الذهب الأبيض والذهب الأصفر، وتمّ ترصيعه بحجر ياقوت بادبارادشا بقطع بيضاوي من سريلانكا، مع حجر ياقوت بنفسجي بقطع بيضاوي من سريلانكا، مزين بأحجار عقيق أومبا بقطع دائري، وأحجار من الألماس بقطع لمّاعة وأخرى باللون الذهبيّ.

خاتم من مجموعة كاكتوس دو لدار كارتييه Cartier

من مجموعة كاكتوس دو كارتييه، اخترنا لك خاتماً مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّعاً بعقيق السبيسارتيت البرتقالي مع ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق؛ لمنحك التألق الذي تبحثين عنه في إطلالاتك.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي